الاخبار الاقتصادية

“الدار العقارية” توقع اتفاقية شراكة مع مجموعة شلهوب

3199889

 

أعلنت شركة الدار العقارية، اليوم عن توقيع اتفاقية شراكة مع مجموعة شلهوب لافتتاح أكبر متجر متعدد الأقسام في المنطقة ضمن ياس مول، وذلك بمساحة تبلغ 200 ألف قدم مربع مخصصة لتجارة التجزئة.

وتبعا للبيان الصحفى الذى حصلت “مباشر” على نسخة منه ،فتأتي اتفاقية الشراكة مع مجموعة شلهوب، الشريك الرائد لأبرز العلامات التجارية العالمية في منطقة الشرق الأوسط، ضمن مساعي شركة الدار الرامية إلى توفير وجهة فريدة للتسوق والترفيه على جزيرة ياس، تُعتبر الأولى من نوعها على مستوى إمارة أبوظبي.

وسيوفر المتجر، والذي يحتضن أكثر من 200 علامة تجارية عالمية، باقة واسعة من المنتجات التي تقدمها أبرز دور الأزياء في العالم، ليكمل بذلك المزيج المتنوع من العلامات التجارية التي يقدمها المول، والتي تشمل مستحضرات التجميل والأزياء والإكسسوار ومستلزمات الأطفال.

وفي تعليق له على الاتفاقية، قال محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية: “تمثل شراكتنا مع مجموعة شلهوب إضافة بارزة إلى المزايا التي يوفرها كل من ياس مول وجزيرة ياس، فضلاً عن أهميتها البالغة على مستوى قطاع التجزئة في أبوظبي. وقد عملنا بشكل وثيق مع المجموعة لتحديد الأسلوب الأمثل لخلق تجربة فريدة من نوعها في مجال المتاجر متعددة الأقسام ضمن ياس مول. وإننا على ثقة تامة بمدى أهمية المفهوم الجديد الذي يقدمه هذا المتجر والعلامات التجارية التي يحتضنها في توفير تجربة تسوق منقطعة النظير في ياس مول وإثراء المزيج المتنوع الذي يوفره من متاجر التجزئة”.

ومن جانبه قال باتريك شلهوب، الرئيس التنفيذي لمجموعة شلهوب: “إنه لمن دواعي سرورنا الدخول في شراكة مع الدار العقارية في هذا المشروع الجديد والفريد من نوعه في أبوظبي، والذي يعدّ المكان الأمثل لنا لإطلاق مفهوم تسوق جديد ومبتكر واستعراض مجموعة مختارة من أرقى العلامات التجارية المعروفة في عالم الأزياء والتصميم. وإننا نتطلع قدماً نجو الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الأشهر المقبلة”.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم بالفعل تأجير 95% من مساحات التجزئة المتوفرة في ياس مول، وذلك استعداداً لافتتاحه في نوفمبر المقبل. ومن المزمع أن يتم تأجير المساحة المتبقية لمجموعة مختارة من تجار التجزئة بما من شأنه توفير مزيج متكامل من متاجر التجزئة في ياس مول وتقديم تجارب جديدة إلى القطاع في أبوظبي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Fox#qM5mdu#0X