الاخبار الاقتصادية

بنك الخليج الأول يصنف كإحدى وجهات العمل المفضلة في دولة الإمارات

بنك-الخليج-الأول

 

صنف بنك الخليج الأول، إحدى المؤسسات المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كإحدى وجهات العمل المفضلة في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال حفل توزيع جوائز أفضل علامة تجارية في دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2014. وقد تم اختيار البنك لما يبذله من جهود في تشجيع الابتكار بين موظفيه، وتحسين السياسات والممارسات التي يتبعها قسم الموارد البشرية بشكل متواصل لتتناسب مع احتياجاته ومتطلبات موظفيه.
قال أندريه الصايغ، الرئيس التنفيذي لبنك الخليج الأول وفقا للبيان الذى حصلت  “مباشر” على نسخة منه : “لقد تميز بنك الخليج الأول خلال العام الماضي بأدائه المالي القوي، منتجاته المبتكرة التي يوفرها لعملائه وفهمه الحقيقي لاحتياجات السوق. وركز البنك خلال السنوات الماضية على اعتماد سياسات تطوير الكوادر البشرية ضمن خطته الاستراتيجية الشاملة.

ويعتبر هذا التصنيف هاماً جداً بالنسبة لنا لأنه يعكس مدى التزامنا تجاه موظفينا والذي يعد أولوية في عملنا، ونسعى إلى استقطاب وتطوير والمحافظة على أفضل الكفاءات البشرية لدينا.”

ومن جهته، قال جاريث باول، رئيس الموارد البشرية في بنك الخليج الأول: “يلعب موظفونا دوراً رائداً في تحقيق استراتيجيتنا المتمثلة في وضع عملائنا أولاً. ونحن بدورنا نسعى دائماً إلى تطوير وتحفيز بيئة عمل متناغمة من خلال خلق الأجواء الإيجابية وتوفير فرص تطويرية متعددة لجميع موظفي البنك”.

وقالت نورة الرياسي، رئيس التعليم في بنك الخليج الأول: “تماشياً مع استراتيجية البنك الهادفة إلى استقطاب وتطوير المزيد من الكوادر الوطنية، يوفر بنك الخليج الأول العديد من البرامج المصممة خصيصاً لتنمية وتطوير مهارات الكفاءات المواطنة وتهيئتهم لشغل مناصب هامة في البنك”.

وتشمل هذه البرامج التدريبية، ” نجوم” للمتدرب الإداري، و”المسار” الذي صمم للتعرف على المواهب المواطنة العاملة ضمن فريق عمل البنك وتطويرها. كما يوفر البنك أيضاً برنامجي المنارة‘ التوجيهي و’ارشدني‘ التدريبي لدعم وتعزيز قدرات الكفاءات المواطنة في البنك وتزويدهم بفرص تطويرية جديدة تتناسب مع مسارهم الوظيفي.

وحظي أداء بنك الخليج الأول المتميز والقوي بتقدير عدد من المؤسسات الرائدة، حيث حصد البنك وللعام الثاني على التوالي جائزة “أفضل بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة” وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة “بانكر ميدل ايست للقطاع المالي 2014″، فضلاً عن حصوله على جائزة “أفضل مؤسسة لإدارة الثروات لعام 2014”. كما صنفت مجلة فوربس الشرق الأوسط البنك في المركز الثامن ضمن قائمتها لأقوى 500 شركة في العالم العربي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Fox#qM5mdu#0X