نفط وعملات

تابعة لـ”أينوك” تؤكد على أهمية التصميم لتحسين أداء محطات التخزين

3303846

 

أظهرت”سيلنجاس” – التابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية “اينوك” – أهمية إعتماد تصاميم مختلفة لتحسين الأداء في منشآت محطات التخزين وذلك خلال مشاركتها في فعاليات المؤتمر الخامس للخزانات ومحطات التخزين الذي أقيم في دبي .

 

ويركز الحدث على السبل المثلى لتعزيز مستويات الربحية والإنتاجية من خلال اعتماد مفاهيم وممارسات متطورة في تصميم وصيانة الخزانات مع مناقشة الفرص المتاحة وأفضل الممارسات المتبعة في الارتقاء بمستويات الأداء التشغيلي إلى آفاق جديدة من التميز.،وفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية “وام”.

 

وقدمت “سيلنجاس” صورة موسعة عن السبل المثلى لوضع تصاميم جديدة لمواقع التحزين وغيرها من العناصر الهامة التي يمكنها المساهمة في زيادة الكفاءة التشغيلية للخزانات .

 

وشهد المؤتمر حضور نخبة من أبرز رواد قطاع النفط والغاز والاستشاريين والمقاولين من ممثلي أهم الشركات في المنطقة.

 

وقال رئيس مجلس إدارة “سيلنجاس ” سيف الفلاسي-  أن نسخة هذا العام من المؤتمر ركزت بصورة خاصة على النواحي التشغيلية المتعلقة بأداء الخزانات لضمان تعزيز مستويات الكفاءة الموثوقية الإنتاجية والربحية فيها كما شكل الحدث فرصة هامة للجميع لتسليط الضوء على الكفاءات والخبرات الكبيرة في تصميم الخزانات وتزويد كافة الخدمات المتعلقة بها كما قدم المؤتمر منصة نموذجية لمشاركة أفضل الممارسين في القطاع وتوطيد أواصر التعاون بين المعنيين من خلال تبادل المعرفة والخبرات المتخصصة.

 

واستعرض المدير الهندسي في “سيلنجاس” جيوتي سواروب خبرة الشركة في تصميم منشآت محطات التخزين مركزا على تصميم مرافق النقل وكيفية اختيار الموقع والمسافات بين الخزانات والمضخات والقدرة الاستيعابية وأنظمة الأنابيب والوقاية من الحرائق وخطط الطوارئ وغيرها.

 

يذكر أن شركة “سيلنجاس” ذات خبرة تمتد 40 عاما في قطاع الهندسة والتصنيع والبناء وتعد اليوم شركة رائدة في مجال خدمات وأعمال الهندسة وشراء المواد والإنشاءات في قطاعات الصناعة والطاقة مع التركيز على مشاريع التخزين وتخطط”سيلنجاس” حاليا لتوسعة نطاق حضورها في الأسواق الرئيسية بمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

 

وتقدم “سيلنجاس”لعملائها العديد من الحلول المتطورة والتقنيات الخاصة وأعمال الهندسة وشراء المواد والتعمير بما في ذلك خدمات إدارة الإنشاءات والكلفة وخدمات الدعم لما بعد البيع. وتوفر الشركة أيضا العديد من خدمات الإمداد الخاصة بالسفن والخزانات لقطاع النفط والغاز في جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Fox#qM5mdu#0X