الاخبار الاقتصادية

تريلوجي لوجيستيك توقع اتفاقية شراكة مع “أل أن كونسلت” النمساوية

3290632

 

أعلنت شركة تريلوجي لوجيستيك التابعة لجلف ماركتينج جروب عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة “أل أن كونسلت”، الشركة النمساوية المتخصصة في مجال الاستشارات اللوجستية العالمية.

ووفقا للبيان الذى حصلت مباشر ” على نسخة منه فقد تم خلال حفل توقيع الاتفاقية الاتفاق على تقديم شركة “أل أن كونسلت” خدمات استشارات لوجيستية لثلاثة مشاريع جديدة تابعة لشركة تريلوجي لوجيستيك، الأمر الذي سيدعم النمو المستقبلي لجلف ماركتينج جروب.

وستعزز المشاريع الثلاثة لشركة تريلوجي لوجيستيك من العروض التي تقدمها الشركة من خلال إنشاء مستودعات متخصصة في المنطقة الحرة في جبل علي وتوسعة المرفق الحالية في مجمع دبي للاستثمار.

ومعلقاً على توقيع الاتفاقية، قال محمد باقر، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جلف ماركيتنج جروب: “إن اتفاقية الشراكة مع شركة “أل أن كونسلت” دليل على التزامنا المستمر تجاه تقديم خدمات لوجيستية عالمية متميزة للعملاء في منطقة الشرق الأوسط، نظراً لما تتمتع به الشركة من خبرات واسعة نتيجة عملها مع العديد من العلامات التجارية الكبرى في مجال الأغذية والمشروبات والأزياء والتجزئة حول العالم.

وتقدم شركة “أل أن كونسلت” حلول لوجيستية متخصصة لمجموعة واسعة من القطاعات التجارية، وقامت بتصميم وتنفيذ العديد من المشاريع التي وضعت معايير جديدة في إدارة سلسلة التوريد والخدمات في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط. من جانبه، قال توماس ماير الرئيس التنفيذي لشركة “أل أن كونسلت”: “يسُرنا توقيع اتفاقية الشراكة الطويلة الأمد مع شركة تريلوجي لوجيستيك وجلف ماركيتنج جروب، ويتطلع فريق الشركة الى العمل على هذه المشاريع الثلاثة، وأنا واثق من أن خبراتنا ستساعد جلف ماركيتنج جروب على تحقيق رؤيتها التي تطمح لها.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Fox#qM5mdu#0X