الاخبار الاقتصادية

“تسويق” تبدأ أعمال البناء في الوحدة الثالثة بمشروعها المشترك “كازابرينا” في ماليزيا

3305014

 

أعلنت “تسويق للتطوير والتسويق العقاري”، الشركة المتخصصة في مجال توفير استشارات وحلول القطاع العقاري، عن بدء أعمال البناء في الوحدة الثالثة من استثمارها في منتجع الفلل المؤلف من 11 فيلا والذي يجري تطويره في إطار مشروع مشترك مع “فلل كازابرينا للعطلات” (Casabrina Vacation Villas).

وستشكل آخر فيلا جزءاً من مجمع العطلات الفاخر الواقع على مشارف تلال باهانغ، أكبر ولاية في غرب ماليزيا.

ويأتي هذا الإعلان عقب الطلب المتنامي على الفيلتين ضمن هذا المشروع مؤخراً، حيث تتألف الفيلا الأولى  “فيلاز أميرتاني” (Villas Amertani) من أربع غرف نوم وصالة معيشة واسعة وشرفتين من خشب الساج، في حين تتألف “فيلاز آرانيا” (Villas Aranya) من غرفتي نوم ومسبح، بالإضافة إلى احتوائها على حدائق.

وشأنها شأن هاتين الفيلتين، ستتميز الفيلل بإطلالة بانورامية على الغابة المطرية المحيطة، حيث قام بتصميمها المهندس المعماري البالي المعروف أيه. أيه. يوكا سارا، الذي تم تكليفه أيضاً بتصميم باقي الفلل في هذا المشروع الطموح، الذي يقف خلفه رجل الأعمال الماليزي المعروف فيلكس تري.
وستقوم شركة “تسويق” بتسويق تسعة بوتيك من الفلل الفندقية المنتشرة على مساحة 30 فداناً من الأراضي المتاخمة للتلال الخضراء وذلك وفق نظام يتوافق مع أحكام الشريعة الاسلامية.

وعقدت الشركة اتفاقية شراكة مع إحدى المؤسسات المالية الماليزية الكبرى من أجل توفير أدوات رهن عقاري تنافسية طويلة الأجل للمشترين المهتمين من منطقة الشرق الأوسط. كما ستقوم “تسويق” بتوفير عروض ترويجية خاصة للزوار من دول مجلس التعاون الخليجي الراغبين بحجز أي من هذه الفلل الفاخرة، وبالتالي تهيئة هذا المشروع العقاري ليكون بمثابة بوابة سياحية بين محبي السفر من المقيمين في الخليج وماليزيا.
وقال مسعود العور، الرئيس التنفيذي لشركة “تسويق للتطوير والتسويق العقاري”: “يوفر مشروع “فلل كازابرينا للعطلات” تجربة عطلات فريدة للسياح  وخصوصاً العرب، الذين سيعجبون بكل تأكيد بالمناظر الخلابة المحيطة بالمشروع وخدمات الضيافة والمرافق المتميزة فيه.

كما يعد هذا المشروع فرصة لا تفوت بالنسبة المستثمرين من منطقتنا والذين يرغبون بالإستفادة من قطاعي السياحة والعقارات المزدهرين في ماليزيا. ونحن نشجع المستثمرين المحليين على دعم هذا المشروع وغيره من مشاريع التطوير العقاري التي تساعد على تعزيز العلاقات السياحية مع ماليزيا”.
وعند اكتمال العمل فيه، سيوفر منتجع “فلل كازابرينا للعطلات” 11 فيلا بغرفتين إلى 8 غرف نوم تشغل ما بين 1 إلى 3 فدان من الأراضي على مشارف التلال الخضراء. كما أنه لن يكون هناك قيود على تملك الأجانب بالنسبة لوحدات التملك الحر.

و”فلل كازابرينا للعطلات” هو عبارة عن مشروع ملكية مشتركة يتم تطويره وإدارته وتسويقه من قبل شركة “تسويق” وشركة كازابرينا فيكيشن فيلاز” (Casabrina Vacation Villas). وللحصول على مزيد من التفاصيل حول المشروع يمكن زيارة الموقع http://casabrina.net.
ويحيط بمشروع “فلل كازابرينا للعطلات” غابة مطيرة عذراء عمرها 130 مليون عام، حيث تقع في موقع استراتيجي لا يبعد سوى أقل من ساعة بالسيارة من برجا بتروناس التوأم، المعلم البارز في العاصمة الماليزية كوالالمبور. كما يعتبر المشروع صفقة ممتازة للمستثمرين العرب المهتمين بالاستفادة من المكانة العالمية القوية لماليزيا كبوابة سياحية لآسيا. وبالإضافة إلى تمتعهم بمشهد خلاب للشلالات والأنهار والغابات الخضراء والمناخ الاستوائي المنعش، يمكن للنزلاء أيضاً الاستفادة من ملاعب الغولف وأجنحة السبا داخل الفلل وكذلك مرافق العلاج الصحي.
ولمزيد من المغامرة، يمكن للنزلاء تجربة بعض النزهات بجانب النهر وممارسة رياضة التجديف والقيام برحلات في الغابة والذهاب برحلات السفاري الليلية وممارسة الصيد على ضفاف البحيرة وممارسة ألعاب كرات الطلاء والقيام بجولات بطائرة الهليكوبتر. كما يمكن لهم استكشاف العديد من المواقع السياحية المعروفة في بيهانغ مثل حديقة تامان نيغارا الموطنية، وهي أقدم حديقة وطنية في ماليزيا؛ وكذلك جزيرة تيومان، التي تم ترشيحها ذات مرة لمسابقة أجمل جزيرة في العالم.
وتضم محفظة “تسويق للتطوير والتسويق العقاري” المميزة والبالغة 250 مليون دولار امريكي، بعضاً من أبرز مشاريع التطوير العقاري في العالم.

كما تقدم الشركة خدماتها في مجالات شراء وبيع الأصول الاستراتيجية وإدارة الأصول والمشاريع المشتركة والتحالفات الاستراتيجية واستشارات التسويق معتمدة على خبرتها الممتدة لأكثر من 20 عاماً من الابتكار والريادة في مجال التسويق العقاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Fox#qM5mdu#0X