الاسواق المحلية

تلال العقارية تدرس مشروعين بالشارقة باستثمارات تتجاوز 3 مليارات درهم

5120272_1024

 

قال مدير عام شركة تلال العقارية اليوم الثلاثاء، إن شركته تدرس مشروعين جديدين في إمارة الشارقة باستثمارات 3 مليارات درهم.

واضاف خليفة الشيباني، في تصريحات ل “مباشر” علي هامش معرض سيتي سكيب أن المشروع الأول هو مساكن تلال والمشروع الثاني مدينة تلال الصناعية.

وأشار إلي أن العمل مستمر في مشروع مدينة تلال بإمارة الشارقة علي مساحة 25 مليون قدم مكعب باستثمارات 2.4 مليار درهم.

وأوضح أنه من المقرر الانتهاء من المرحلة الأولي والثانية وتسليمها في ديسمبر 2016، بينما سيتم تسليم المرحلة الثالثة والرابعة في ديسمبر 2017.

وقال مدير عام شركة تلال العقارية أن المرحلة الخامسة من مشروع مدينة تلال ستضم المركز التجاري المتوقع الانتهاء منه في غضون 3 سنوات باستثمارات تزيد عن مليار درهم.

وأضاف أن جميع مشاريع الشركة تمول ذاتيا بنسبة 60% و 40% تمويل من بنوك مثل الشارقة الإسلامي وبنك الاستثمار ودبي الإسلامي و HSBC .

وقال الشيباني أن الشركة ليس لديها خطة حاليا للطرح في أسواق المال بالدولة، لكنه قال إن الشركة تتحين الفرصة المناسبة لإتمام تلك الخطوة الهامة دون أن يحدد فترة زمنية لذلك.

وأضاف الشيباني أن تلال تدرس باستمرار جميع الفرص داخل وخارج دولة الإمارات، مشيرا إلي أن هناك دراسات للدخول الي السوق العقارية بدول مجلس التعاون الخليجي مع التركيز علي المملكة السعودية.

واستبعد تأثر مشاريع الشركة بالتراجعات التي تشهدها أسعار النفط مؤكدا استمرار جميع المشاريع دون أي توقف او تأجيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى