الاسواق المحلية

“داماك” تطلق “آيكن سيتي” بتكلفة 7.4 مليار درهم

image

قالت شركة داماك العقارية DAMAC، المدرجة بسوق دبي المالي، إنها أطلقت أطلقت مشروع آيكن سيتي، الذي يتكون من 6 أبراج تضم آيكن هوتيل آند ريزيدنسز، الذي يرتفع 80 طابقاً، و”داماك ميزون” للشقق الفندقية متكاملة الخدمات، والمكون من 63 طابقاً، وبرج سكني مكون من 60 طابقاً، وآخر للمكاتب يرتفع 65 طابقاً، وبرجين بارتفاع 30 طابقاً.

وأضافت الشركة، في بيان تلقى “مباشر” نسخة منه أن المشروع تبلغ قيمته الاستثمارية 7.4 مليار درهم إماراتي، ويستكمل بحلول عام 2021، على أن تبدأ أعمال الإنشاءات قبل حلول صيف العام الجاري.

ويمتد مشروع “آيكن سيتي” على مساحة تطويرية تصل إلى 4 ملايين قدم مربعة، ويقع على الجانبين الشرقي والغربي من شارع الشيخ زايد عند تقاطع حديقة الصفا وعلى مقربة من قناة دبي المائية.

وأشار بيان الشركة إلى أن داماك قامت بتسليم أكثر من 15,500 وحدة، وبلغ عدد وحداتها السكنية حتى تاريخ 31 ديسمبر 2015 ما يزيد عن 40,000 وحدة في مراحل متفاوتة من التخطيط والإنشاء.

وأعلنت شركة داماك العقارية مؤخرا أنها استحوذت على قطع أراضٍ جديدة للتطوير، تقع على جانبي شارع الشيخ زايد، تقدر بنحو 4 ملايين قدم مربع، بقيمة إجمالية تصل إلى 1.26 مليار درهم (343 مليون دولار).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Fox#qM5mdu#0X