الاخبار الاقتصادية

“دريك آند سكل” توقع اتفاقية شراكة مع شركة “أمنيات” لتطوير برج في النخلة جميرا

3240902

 

وقعت شركة أمنيات إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في الشرق الأوسط مع “دريك آند سكل إنترناشيونال” الشركة الرائدة إقليمياً في مجال أنظمة التصميم والهندسة والبناء، شراكة استراتيجية لتطوير برج سكني مميز عند مدخل جزيرة النخلة جميرا. وسيتم كشف النقاب عن المشروع الذي أطلق عليه أسم ” وأن بالم” ضمن معرض ” ستي سكيب جلوبال” 2014 وستقوم كلا الشركتين بتطوير المشروع ، على أن تتولى إدارته “امنيات” وستنطلق الأعمال التأسيسية للمشروع في الشهرين المقبلين.بحسب بيان نشر على موقع بورصة دبي

وتعليقاً على توقيع الشراكة الجديدة قال خلدون الطبري نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “دريك آند سكل إنترناشيونال” نحن سعداء بدخولنا في شراكة مع شركة “أمنيات” لتطوير معلم بارز على جزيرة النخلقة جمبرا. وسوف تثبت خبرتنا الطويلة على مدى 48 عام ضمن مشاريع الأبراج الشاهقة حول العالم جدارتها ودورها قي تقديم مشروع يستحق أن يقال على هذا الموقع المتميز ونحن على ثقة من أن تكامل خبراتنا في مجال البناء سوف تسهم في تقديم معلم جديد على ساحة فن العمارة في دبي . كما ستسهم خبرة “امنيات” وسجلها الحافل في تطجوير مثل هذه المشاريع رفيعة المستوى في استكمال قدرات قرفتنا الهندسية والإنشائية ذات الخرة على المستوى الإقليمي حيث نأمل في عقد شراكات مماثلة في المستقبل.

من جانبه ، قال مهدس أمجد الرئيس التنفيذي لشركة أمنيات نحن متحمسون للعمل على تطوير هذا المشروع العقاري الفاخر الذي يخطى بموقع مميز عند مدخل النخلة جمبرا ويعد هذا الموقع المكان الأمثل لبناء هث هذا المشروع ضمن إطار شراكة دولية مع إسهامات من دبي واليابان ونيويورك والبنان .وأضاف لا يمكن الحصور على شريك أكثر كفاءة من شركة “دريك آند سكل” للتعاون في تطوير هذا المشروع الراقي.

ويذكر أن أظهرت النتائج المالية لشركة دريك آند سكل انترناشيونال، بالنصف الأول من العام الجاري تحقيق أرباح صافية بلغت 71.7 مليون درهم مقابل حوالي 115 مليون درهم بالفترة نفسها من العام الماضي بتراجع نسبته 37.6%. وبحسب بيانات الشركة التي نشرت على موقع سوق دبي، فقد تراجعت أرباح الشركة بالربع الثاني من عام 2014 إلى 26 مليون درهم مقابل حوالي 52.2 مليون درهم بالربع الثاني من عام 2013 بنسبة تراجع بلغت 50%.

وتراجعت ربحية السهم بالنصف الأول من العام الجاري 0.0290 درهم مقابل 0.0437 درهم  بالنصف الأول من 2013، في حين بلغت ربحية السهم بالربع الثاني من 2014 حوالي 0.0113 درهم مقابل 0.0192 درهم بالربع الثاني من 2013.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى