الاخبار الاقتصادية

“دو” تحصد جائزة أفضل إدارة لنظم حماية المعلومات

3195776

 

حصدت إدارة أمن التكنولوجيا والمخاطر وعمليات الاحتيال في “دو” جائزة (أفضل إدارة لنظم حماية المعلومات والفعاليات) المرموقة خلال معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات، وذلك تنويهاً باعتمادها أرقى الممارسات المتعارف عليها دولياً . وقد ناب عن “دو” في تسلم الجائزة مروان عبدالله بن دلموك النائب الأول للرئيس، لأمن التكنولوجيا وإدارة المخاطر وعمليات الاحتيال في الشركة .بحسب جريدة الخليج

يذكر أن إدارة أمن التكنولوجيا وإدارة المخاطر وعمليات الاحتيال في “دو” أسست خلال العام 2008 مركزاً عالمي الطراز لعمليات الحماية الرقمية وفريقاً للاستجابة الطارئة . وتحمل الإدارة في جعبتها اليوم أكثر من 6 سنوات من الخبرة، حيث تقدم “دو” باقة متكاملة من خدمات الحماية الرقمية المدارة للمؤسسات الحكومية والشركات الكبيرة في الشرق الأوسط، وفي مقدمتها إدارة نظم حماية المعلومات والفعاليات، وإدارة نقاط الضعف، ومعايير الامتثال لسياسة الحماية المؤسسية، وحلول الوقاية من هجمات تعطيل الخدمة .

وقال بن دلموك: “يشرفنا الحصول على هذه الجائزة، حيث نحرص في “دو” على أن تكون متطلبات عملائنا محوراً لعمليات تخطيط استراتيجياتنا . ونقدم اليوم خدمات عالمية المستوى قابلة للترقية بشكل تام للعملاء في مختلف أنحاء الإمارات، بما يضمن أرقى معايير الحماية والاعتمادية لكافة القطاعات” .وأضاف بن دلموك: “نوفر مركزاً متكاملاً لعمليات الحماية الرقمية يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع لحماية أصول وشبكات تكنولوجيا المعلومات التابعة لنا ولعملائنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى