الاخبار الاقتصادية

“فلاي دبي” ترفع وجهاتها أفريقيا إلى 12 وجهة بانضمام عنتيبي وبوجمبورا وكيغالي

3283625

 

دشّنت فلاي دبي يوم أمس وجهتين جديدتين في أفريقيا، حيث حطت الرحلتان الإفتتاحيتان في كل من عنتيبي وبوجومبورا برئاسة الوفد الرسمي لفلاي دبي في حفلي التدشين كل من حمد عبيد الله، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي، يرافقه سودير سريداران، النائب الأول للرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في دول مجلس التعاون وشبه القارة الهندية وأفريقيا.

وتبدأ فلاي دبي عملياتها ـ وفقا لـ “البيان” ـ بمعدل رحلة يومياً إلى عنتيبي، و3 رحلات أسبوعياً إلى بوجمبورا، بالإضافة إلى رحلتين أسبوعياً إلى كيغالي، وكانت قد أعلنت مسبقاً هذا الشهر عن بدء رحلاتها إلى 3 وجهات في تنزانيا، لتعزز من وجودها في إفريقيا وتؤمن رحلاتٍ إلى 12 وجهة في القارة، تتوفر إليها درجة رجال الأعمال وخدمات الشحن.

وفي هذا السياق قال حميد عبيد الله: ” يسرنا تسيير رحلات الى عنتبي، فهي واحدة من المراكز التجارية المزدهرة في افريقيا، ونثق في أن رحلاتنا ستسهم في تسهيل تدفق السياحة والأعمال بين أوغندا ودولة الإمارات، خصوصاً مع توفر رحلاتٍ يومية تقدم الدرجتين السياحية ورجال الأعمال على متنها بين البلدين”.

أما لدى وصوله إلى بوجمبورا،  فقد قال عبيد الله:” نثق أن التنوع البيولوجي الذي تتمتع به بوروندي سوف يشكل عاملا جاذبا للسياح ضمن نطاق شبكتنا التي تتضمن أكثر من 80 وجهة ما يمنح هذا البلد فرصة ممتازة  لتعزيز علاقاتها التجارية”.

وغدت فلاي دبي أول ناقلة إماراتية تؤمن رحلاتٍ إلى رواندا وبوروندي، وذلك بالتماشي مع توجهها ربط المطارات التي عانت سابقاً من ضعف أو غياب الربط الجوي، وقد هبطت رحلتها الأولى إلى كيغالي في 27 سبتمبر.

وتؤمن فلاي دبي رحلات الى 83 وجهة ضمن 42 دولة. ويستطيع المسافرون حجز رحلات ربط من كيغالي وعنتيبي وبوجمبورا عبر دبي الى الهند ودول الخليج ووجهات متنوعة في روسيا بالاضافة الى وجهات أخرى. كما يستطيع المسافرون الاستفادة من موقع فلاي دبي الاستراتيجي في في مطار دبي الدولى من خلال اتفاقيات الناقلة مع خطوط طيران أخرى تقدم رحلات ربط الى أكثر من 200 وجهة حول العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Fox#qM5mdu#0X