الاخبار الاقتصادية

“فلاي دبي” تستأنف رحلاتها إلى روسيا

 

image

أعلن  المكتب الإعلامي لحكومة دبي في وقت متأخر أمس الاثنين على حسابه في “تويتر” أن شركة فلاي دبي سوف تستأنف رحلاتها إلى مطار مدينة روستوف أون دون الروسي اعتباراً من مساء اليوم الثلاثاء وذلكبعد حادث الطائرة المنكوبة منذ أيام.

ومن جهة أخرى، أكدت الهيئة العامة للطيران المدني بالإمارات على موقعها أن إجراءات التحقيق قد تستغرق وقتاً نتيجة لحجم المعلومات حول الطائرة والطاقم، والشركة المشغلة والمطار والمراقبة الجوية وحالة الطقس وغيرها.

وبحسب موقع “فلاي دبي” كانت طائرة من طراز بوينج 777 تابعة للشركة الإماراتية تحطمت خلال محاولة هبوطها في مدينة روستوف نا دونو الروسية، فجر السبت 19 مارس.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، في مؤتمر صحفي عقد أمس  بمقر المكتب الإعلامي لحكومة دبي: إنه من الصعب الحديثعن سبب حادث سقوط طائرة “بوينغ 737″ التابعة لشركته في روسيا الآن.

وقال المدير العام المساعد لقطاع التحقيقات في الحوادث الجوية: إن الهيئة تتوقع أن يتم إصدار التقرير الأولي للحادث خلال شهر.

و”فلاي دبي” هي شركة طيران وطنية إماراتية، تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، أنشأتها حكومة إمارة دبي في 19 مارس 2008، وتتخذ من مبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي مركزاً لعملياتها فيما تسير رحلات إلى 90 وجهة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى