الاخبار الاقتصادية

فنادق “إنتركونتيننتال” تتوسع في أبوظبي بإضافة فندقين جديدين

3177189أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال اليوم عن التوقيع لإنشاء فندقين جديدين في أبوظبي، وهو ما يعد دخول لثاني فنادق إنتركونتيننتال وثاني فنادق هوليداي إن في العاصمة الإماراتية.

وتم توقيع إتفاقية الإدارة ـ بحسب بيان صحفي حصلت عليه “مباشر” ـ لمدة 20 عاماً مع الشركة الوطنية للسياحة والفنادق لإدارة فندق إنتركونتيننتال أبوظبي – جراند مارينا.
ومن المقرر أن يتم افتتاح الفندق والذي سيقع بالقرب من فندق إنتركونتيننتال أبوظبي الحالي بحلول عام 2016، وسوف يحتوي على 184 غرفة منها شقق فندقية، كما سيقدم مجموعة مميزة من خيارات المطاعم والترفيه منها مطعم حائز على نجمة ميشيلين. كما سيوفر الفندق مساحات واسعة للاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات المختلفة لتتماشى مع تصاعد سوق الأعمال المستمر.

كما وقعت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال اتفاقية مع شركة بيرل آزور لإدارة الفنادق المحدودة لإدارة فندق هوليداي إن أبوظبي وسط المدينة ذو الـ 257 غرفة، والذي سيحل محل فندق ساندز الحالي بوسط مدينة أبوظبي. وسوف يخضع الفندق الجديد لعملية تجديد كاملة ليتم افتتاح هوليداي إن أبوظبي وسط المدينة بنهاية عام 2014. وسيشمل الفندق على مطاعم ومقاهي مختلفة، وحمام سباحة ونادي صحي بالإضافة إلى مساحات مخصصة لمختلف الاجتماعات.

وتدير الشركة الوطنية للسياحة والفنادق وشركة بيرل آزور لإدارة الفنادق المحدودة بالفعل ثلاث فنادق تحت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الإمارات العربية المتحدة، وهي: إنتركونتيننتال أبوظبي، كراون بلازا أبوظبي وكراون بلازا دبي. وبالتماشي مع الاتفاقية الجديدة، تم كذلك تجديد اتفاقية إدارة فندق إنتركونتيننتال أبوظبي.

وقال باسكال جوافين، الرئيس التشغيلي للهند والشرق الأوسط وإفريقيا بمجوعة فنادق إنتركونتيننتال: “كونها عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة وأحد أكثر المدن نمواً في الشرق الأوسط، تعد أبوظبي سوقاً رئيسياً لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال ونحن نرى إمكانيات كبيرة لجميع علاماتنا التجارية هنا. ويلعب شركاؤنا دوراً هاماً في استراتيجيتنا للنمو ونحن على التزام ببناء علاقات طويلة المدى معهم.
ويعد التوقيع لإدارة فندقي إنتركونتيننتال وهوليداي إن الجديدين خطوة رائعة لكلا من شريكينا لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال، ونحن نتطلع إلى استمرار شراكاتنا وتطوير المزيد من الفنادق الرائدة لخدمة سوق السفر والسياحة السريع النمو في أبوظبي.”
ومن جانبه قال محمد منيب، الرئيس التنفيذي للمجموعة بالشركة الوطنية للسياحة والفنادق وشركة بيرل آزور لإدارة الفنادق المحدودة: “نحن نعمل مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال منذ حوالي 20 عاماً الآن، وقد رأت الفنادق الثلاث التي نديرها تحت اسم علامات المجموعة نموا مستقرا وعوائد جيدة على مدار السنوات. ومع نمو الطلب على الفنادق المتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة، يعد الوقت جيداً لنا لإضافة اسم علامة فنادق هوليداي إن إلى قائمة أعمالنا.
وتملك مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حاليا 18 فندقا في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر خمس علامات تجارية، وسبع آخرين تحت الإنشاء. ويوجد خمس فنادق لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في أبوظبي حاليا هي فندق إنتركونتيننتال، فندقي كراون بلازا، فندق هوليداي إن وفندق ستايبريدج سويتس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Fox#qM5mdu#0X