الاخبار الاقتصادية

كهرباء الشارقة تبحث سبل دعم وتطوير المشاريع الصناعية والتجارية في المناطق الحرة

3305102

 

أعلنت “العربية للطيران” اليوم عن إطلاق رحلاتها المباشرة إلى منطقة الجوف، إحدى أهم الوجهات السياحية في المملكة العربية السعودية والمشهورة ببيئتها الطبيعية المتنوعة، ومعالمها الحضارية، ومواقعها التاريخية والأثرية.

وتمثل الجوف الوجهة الحادية عشر لـ”العربية للطيران” في المملكة العربية السعودية حيث تنطلق الرحلة الافتتاحية في 26 اكتوبر الجاري.  وتنطلق رحلات الذهاب يومي الأحد والأربعاء من الشارقة في تمام الساعة 14:50 مساءً (بتوقيت الإمارات) لتصل إلى مطار الجوف عند الساعة 16:50 (بتوقيت السعودية).

وبهذه المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “تعد المملكة العربية السعودية إحدى الأسواق الأسرع نمواً بالنسبة لنا، وذلك بسبب كثرة السياح ورجال الأعمال الذين يختارون السفر بين البلدين على متن “العربية للطيران” التي تقدم أفضل خيارات القيمة مقابل المال لعملائها”.

وأضاف علي “تمثل الجوف وجهة رائعة للعطلات، حيث تمتع زوارها بطبيعتها الغناء وآثارها المعمارية الساحرة وتراثها الثقافي الغني. ومع إطلاق “العربية للطيران” رحلاتها المباشرة إلى الجوف، سيحظى السياح المحبون للثقافة وعشاق الطبيعة بوجهة أخرى رائعة تلبي شغفهم بالاستطلاع والاستكشاف وبأقل التكاليف الممكنة. وعلاوة على ذلك، ستسهم الوجهة الجديدة في تعزيز العلاقات الثقافية والتجارية بين الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية”.

وتسير “العربية للطيران” رحلاتها المباشرة إلى 10 وجهات أخرى في المملكة العريبة السعودية وتشمل: أبها، والدمام، والقصيم، وحائل، والهفوف، وجدة، والمدينة، والرياض، والطائف، وينبع. كما تسير “العربية للطيران” اكثر من 100 رحلة أسبوعياً إلى المملكة العربية السعودية من مراكز عمليات الشركة في الشارقة ورأس الخيمة والاسكندرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Fox#qM5mdu#0X