الاسواق المحلية

محللون:الأسواق الإماراتية نحو مزيد من المكاسب..الخميس

image

توقع محللون أن تستمر أسواق الأسهم الإماراتية في أدائها الإيجابي خلال تعاملات اليوم الخميس، في ظل توقعات بزيادة المراكز ببعض الأسهم الكبرى بعد وصولها لمستويات مغرية.

وقال نواف العجمي المحلل بأسواق المال: إن رغبة المحافظ في زيادة المراكز بالأسهم المحلية يعطي إشارة تأكيد على استمرار صعود مؤشرات أسواق الإمارات في جلسة اليوم.

وأوضح العجمي التراجعات التي تعرضت لها الأسهم القيادية لمدة تزيد عن سبعة جلسات متتالية دفعها للانخفاض دون قيمها العادلة وبالتالي أصبحت أسعارها مغرية للشراء وبدأت أنظار المتعاملين تتجه اليها مجددا مما دفع الأسواق إلى فورة منطقية.

قال العجمي إن ارتدادت السوق الحالية تؤكد أن المتعاملين لديهم قناعة بوجود فرص استثمارية مجدية بالأسواق الإماراتية.

ونوهت نهاد الماجد المحللة لدى فرست كابيتول خلال حديثها لمباشر إلى أن انتهاء اكتتاب زيادة رأس المالشركة دبي باركس أند ريزورتس خفف من حدة تراجع السيولة التي كانت تعاني منه الأسهم المحلية خلال الفترة الماضية.

وأوضحت أن مؤشر سوق دبي يستهدف فنياً مستويات 3380 ومنها الى 3400 نقطة.

 وقال سلام سعيد، المحلل بأسواق الإمارات لـ مباشر: إن سوق دبي في جلسة الخميس أمامه مقاومة هامة عند 3370 نقطة، وإذا نجح بالإغلاق فوقها سيدفعه للمقاومة الثانية عند 3440 نقطة.

وقال المحلل بأسواق الإمارات محمد الأحبابي لـ مباشر: إن اختراق مؤشر سوق أبوظبي لمستوى 4280 نقطة يدفعه للاقتراب من مستويات 4300 – 4350 نقطة خلال الجلسات القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Fox#qM5mdu#0X