الاسواق المحلية

محللون:الرغبة في اقتناء الأسهم تدفع المؤشرات الإماراتية لمزيد من الصعود

image

توقع محللون أن تواصل الأسهم الإماراتية صعودها خلال تعاملات اليوم الأربعاء، في ظل توقعات بزيادة المراكز ببعض الأسهم الكبرى وتعافي النفط والأسواق العالمية.

وقال جمال عبد الحميد المحلل بأسواق المال إن مؤشر سوق دبي أغلق بنهاية تعاملات الثلاثاء عند مستويات تعزز ارتفاعه في جلسة اليوم إلى 3280 نقطة.

وأشار عبد الحميد إلى أن استمرار الحالة الإيجابية إلى نهاية الأسبوع الجاري يرشح سوق دبي لاختراق مستويات 3300- 3350 نقطة خلال الأسبوع القادم.

وقال محمد العازمي، المحلل بأسواق المال، : إن أسواق الإمارات شهدت ضخ سيولة جديدة خلال الجلسات الماضية الأمر الذي يؤكد رغبة المحافظ في زيادة المراكز بالأسهم المحلية.

وذكر طلال العجمي المحلل لدى كاب ماركت لـ مباشر إن هناك محافظ محتفظة بالسيولة حاليا خارج السوق رغم الارتفاع الحالي ترقبا لنتائج مراجعة المؤشرات المحلية ضمن مؤشرات MSCI للأسواق الناشئة.

وقال المحلل بأسواق الإمارات هشام الحربي لـ مباشر: إن اختراق مؤشر سوق أبوظبي لمستوى 4200 نقطة يدفعه للاقتراب من مستويات 4250- 4300 نقطة خلال الجلسات القادمة.

وبين الحربي: أن من أحد الأسباب الأساسية في ارتفاع سوق العاصمة أمس هو تماسك الأسهم القيادية، وخصوصاً سهم اتصالات والدار وبعض أسهم البنوك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Fox#qM5mdu#0X