الاسواق المحلية

محللون: أسواق الإمارات ما زالت ترتكز على اتجاه صاعد

image

قال محللون فنيون إن مؤشرات أسواق الأسهم الإماراتية ما زالت ترتكز فنيا على اتجاه صاعد قصير الأجل، رغم التوقع باستمرار عمليات جني الأرباح بجلسة اليوم الخميس في ظل معاودة النفط للارتفاع والتباين بين مؤشرات الأسواق العالمية.

وأنهت مؤشرات أسواق الإمارات جلسة أمس الأربعاء بالمنطقة الحمراء، في ظل عمليات جني أرباح متوقعة، وتبادل مراكز على أسهم منتقاة.

وقال طارق العيسوي المدير التنفيذي لشركة توصيات للاستشارات لـ “مباشر” ما زالت مؤشرات الإمارات ترتكز فنياً على دعم خط الاتجاه الصاعد قصير الأجل .

وهبط مؤشر سوق دبي المالي إلى مستوى 3137.34 نقطة، بعد أربع جلسات متتالية من الارتفاع.

وبين العيسوي أن دعم مؤشر دبي حالياً عند مستوى 3077 نقطة، وذلك على المدى القصير، موضحاً أن مقاومته بين مستويات 3200-3250 نقطة.

ومن جانبه، توقع مصبح المزروعي محلل بالأسواق الإماراتية والعالمية خلال حديثه مع “مباشر” أن تتعرض أغلب الأسهم لعمليات مضاربة خاطفة، ولكنها ستكون أقل حدة عن بداية الأسبوع الجاري.

وأشار المزروعي إلى أن هناك تخوفات لدى المتعاملين من أي تقلبات بالأسواق العالمية تحدث خلال فترة الإجازة يومي الجمعة والسبت القادمين.

وأضاف المزروعي إلى أن مستوى 3090 نقطة يعتبر المحدد المرتقب لاتجاه سوق دبي في الفترة القادمة، مشيراً إلى أن كسر تلك المستويات يعتبر العودة للمسار السلبي ومنها إلى 3000 نقطة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى