الاخبار الاقتصادية

مشروع ” ليرتيس” بقيمة 180مليون درهم من شركة “عزيزي”

3188248

 

طلقت شركة عزيزي للتطوير العقاري مشروع عزيزي. ليتريس للشقق السكنية المفروشة بـ 180 مليون درهم والذي يتألف من 129 وحدة في مشروع الفرجان تحتوي على مجموعة من الشقق المفروشة مكونة من غرفة، غرفتين، ثلاث غرف بتشطيب أوروبي.
وقال محسن كامل الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: »سيتم تقسيم الوحدات السكنية على النحو التالي: 30 وحدة سكنية من الشقق بغرفة نوم واحدة 89 وحدة سكنية بغرفتي نوم و10 وحدات بثلاث غرف نوم، كما أن جميع الشقق مؤثثة بشكل حديث وفاخر لتمكين الكثير من الأسر ذوي الدخل المتوسط من التمتع بأماكن إقامة فاخرة بأسعار معقولة«. وأشار الرئيس التنفيذي للشركة إلى أن الهدف الرئيسي للمشروع هو تلبية الطلب في السوق بمشاريع مختلفة.
وسيتميز المشروع الجديد في الفرجان بالعمارة الجميلة، وبشبكة مواصلات ممتازة، ضمن منطقة راقية وبأسعار معقولة. إننا نهدف لتوفير مستوى عال من جودة المنتجات والمعدات للشقق، كما أن الشركة إضافة لمشاريعها العقارية المستدامة فإنها تقدم أيضاً خطط دفع مرنة بأسعار معقولة. إن مشروع عزيزي. ليتريس للشقق السكنية المضمون متوافق مع قوانين ولوائح مؤسسة التنظيم العقاري في دبي، وبالتالي يضمن أصحاب الأملاك قيمة أموالهم.
وكشف الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري، أيضاً إضافة لمشروع الشقق السكنية المفروشة وغير المفروشة سوف تطلق الشركة سبعة مشاريع للشقق الفندقية سيعلن عنها في وقت قريب. ويركز جدول أعمال الشركة على تنمية المجمعات والمشاريع داخل المجتمعات المحلية.
وأضاف محسن كامل إن امتلاك العقارات في هذه المنطقة سيكون ميزة مثالية مع الأخذ بعين الاعتبار قربها من مول ابن بطوطة المعروف وأيضاً إلى قربها من مطار آل مكتوم الجديد في دبي، مع وجود مناظر طبيعية جميلة لتكون واحدة من أكثر الوجهات المناسبة مستقبلاً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Fox#qM5mdu#0X