الاسواق المحلية

مُحللون: أسواق الإمارات معرضة فنيا لجني الأرباح

image

قال محللو أسواق المال إن أسواق الإمارات معرضة فنياً لعمليات جني أرباح خلال جلسة اليوم الأربعاء،متزامنا مع هبوط أسعار النفط والأسواقالعالمية مجددا.

وصعد المؤشر العام لسوق أبوظبي للجلسة الثانية على التوالي ، وتمسك مؤشر سوق دبيالمالي باللون الأخضر للجلسة الرابعة على التوالي.

وقال مصبح المزروعي محلل بالأسواق الإماراتية والعالمية إن مؤشر دبي كان في جلسة الأمس بالقرب من المقاومة الهامة عند 3200  نقطة واليوم من المحتمل أن يتعرض لجني أرباح من قبل المضاربين للضغط على الأسعار في ظل استمرار المخاوف من هبوط النفط دون مستوى 30 دولار .

وأوضح “المزروعي” أن مستوى 3090 يعتبر دعما حاليا لمؤشر سوق دبي ، ومن المتوقع عدم الوصول لها في جلسة الثلاثاء .

وقال أحمد الشامسي، رئيس قسم التحليل الفني لدى ترادز شامبر، يجب على المتعاملين بسوق دبي حاليا رفع مستويات وقف الخساره بجلسة اليوم عند كسر 3165 نقطة .

وبين الشامسي إن مؤشر دبي اذا تنازل اليوم عن مستويات 3185 نقطة فإنه سيبدأ جني الأرباح ، محددا مستويات الدعم عند 3153/3172 نقطة .

وأوضح الشامسي الى أنه فى حال المحافظه على مستويات 3185 نقطة كإرتكاز فإن المؤشر سيستهدف 3204 نقطة وبتجاوزها ينتقل الى 3218  نقطة .

وقال الشامسي لمواصلة الصعود في سوق دبي خلال الجلسات القادمة يجب على المؤشر عدم كسر المستوى الذهبي عند 3125 نقطة .

وقال الشامسي إن هناك أسهم جيدة للشراء اذا لامست دعومتها وذلك بالنسبة للمضاربين وأبرزها سهم أملاك عند 1.33 درهم ، وسهم إشراق عند 0.62 درهم وسهم جي إف آتش عند 0.66 درهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى