الاخبار الاقتصادية

هيئة الطيران المدني بالإمارات تناقش الخطة التشغيلية لعام 2015

3297016

 

نظمت الهيئة العامة للطيران المدني ورشة عمل لمناقشة الخطة التشغيلية في مركز الشيخ زايد للملاحة الجوية في أبوظبي، في الثالث عشر من أكتوبر 2014. وكان الهدف الرئيسي للورشة مناقشة الخطة التشغيلية لعام 2015 ودعمها، وهذه الخطة جزءٌ من خطة الهيئة الإستراتيجية 2014-2016.

وتتضمن عملية وضع خطة الهيئة التشغيلية تحليلاً مفصلاً لملاحظات المسؤولين بالهيئة والمعنيين من خارجها، واستطلاعات الرأي حول رضا العملاء، بالإضافة إلى تحليل البيئة الخارجية والمحيطة، والتحليل الرباعي. بالإضافة إلى ما تقدم، عقدت إدارة الإستراتيجية والأداء سلسلة من ورش العمل تهدف إلى ضمان المشاركة التعاونية من كافة الأطراف المعنية وقد تُوِّجت جهود هذه السلسلة في هذه الورشة السنوية النهائية.

وتحدث سيف محمد السويدي، مدير عام هيئة الطيران المدني قائلاً: “إن الغرض من تنظيم هذه الورشة السنوية هو مناقشة الجوانب ووجهات النظر الجادة بشأن خطتنا التشغيلية لعام 2015، ولا بد من تحديد الإجراءات والتوجهات اللازمة التي تتطلبها الخطة. وأُذَكِّرُ بأن ردود أفعال موظفينا والمعنيين بنا وملاحظاتهم هي وسيلة مهمة وفعَّالة تساعدنا في تقييم نجاحنا”.

من جانبها قالت ليلى حارب المهيري، المدير العام المساعد لقطاع الإستراتيجية والشؤون الدولية: “تُمثل الخطة التشغيلية لعام 2015 وثيقة التخطيط الرئيسية للهيئة في تنفيذ مهمتها. وفي سياق سعينا نحو ذلك، فإننا ملتزمون بمواصلة التطوير من خلال تعزيز الخدمات التنظيمية والتخطيط الإستراتيجي”.

هذا وستستمر الهيئة في بذل جهودها في سبيل تقديم الخدمات وفق أعلى المعايير، والاضطلاع بدورها الإيجابي مع التركيز الشديد على توفير الخدمات التنظيمية التي يقدرها الأطراف المتعاملون معنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Fox#qM5mdu#0X