الاسواق المحلية

14 أغسطس.. “الإسلامية للتأمين” تناقش بيانات النصف الأول

3217098

 

أعلنت الشركة الإسلامية العربية للتأمين، اليوم في بيان لسوق دبي أن مجلس الإدارة سوف يجتمع يوم الخميس 14 أغسطس في تمام الساعة الخامسة مساء لمناقشة البيانات المالية للفترة المنتهية في 30 يونيو 2014.

وكانت البيانات المالية للشركة بالربع الأول من العام الجاري قد أظهرت تحقيق خسائر صافية بلغت حوالي 19 مليون درهم مقابل 8.7 مليون درهم خسائر صافية بالفترة نفسها من عام 2013 بنمو كبير في الخسائر بلغت نسبته 119%.

وتعتزم الشركة تأسيس شركة للتكافل العائلي في مصر برأسمال 60 مليون جنيه، وذلك للاستفادة من تطور ونمو السوق المصري حيث يتوقع ان ينتعش النشاط الاستثماري خلال الفترة المقبلة لاسيما مع عودة الاستقرار السياسي في اعقاب الانتخابات الرئاسية.

وقال عضو مجلس إدارة الشركة، عبد الرؤوف قطب إنه تم الانتهاء من دراسة الجدوى الخاصة بتأسيس شركة للتكافل العائلي، وهي حاليًا في مرحلة العرض على المساهمين وعلى رأسهم شركة بيت التأمين المصري السعودي لتحديد قرارهم بالمساهمة من عدمه، فضلاً عن تحديد نسب مساهمتهم برأس المال.

ويتمثل النشاط الرئيسي لشركة سلامة في مزاولة أعمال التأمين وإعادة التأمين، والعمل مقدرا ومثمنا للخسائر في مجال التأمين، والعمل وكيلا لشركات التأمين وتعمل الشركة بنظام التأمين التعاوني.

ويبلغ رأسمال الشركة 1.21 مليار درهم إماراتي موزعة إلى 1.21 مليار سهم بقيمة اسمية درهم واحد للسهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى