الاخبار الاقتصادية

18.5 مليون دولار أرباح العالمية للتامينات خلال النصف الأول

3217597

 

اعلنت الشركة العالمية للتأمينات العامة القابضة المحدودة عن نتائجها المالية للنصف الأول 2014. وقد حققت المجموعة ارباحا صافية بلغت 18.5 مليون دولارا امريكي مقارنة مع 21.32 مليون دولارا لنفس الفترة من العام الماضي.

وتعليقاً على ذلك، قال واصف الجبشة، المدير التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة الشركة العالمية للتأمينات العامة القابضة المحدودة: “في حين لم نتكمن من تجاوز الارباح التي تم تحقيقها في النصف الاول من العام الماضي٬ جاءت نتائج النصف الاول لهذه السنة موافقة للتوقعات والخطة المالية التي اخذت بعين الاعتبار ما يواجهه سوق التأمين العالمي من حدة المنافسة. أن تحقيق نسبة مجمعة مقدارها 87.64% في ظل الظروف الراهنة يعكس مدى فعالية استراتيجة خطة العمل وادارة المخاطر وأسس الاكتتاب القائمة على ربحية الاعمال وليس حجمها”.

والشركة العالمية للتأمينات العامة القابضة المحدودة هى شركة مسجلة لدى مركز دبي المالي العالمي وتمارس نشاطها من خلال شركات تابعة لها في كل من بيرمودا والاردن وماليزيا. كما تملك المجموعة شركة تابعة مملوكة بالكامل مسجلة وتعمل في لندن – المملكة المتحدة.

تقوم مجموعة العالمية للتأمينات العامة باكتتاب أعمال في مختلف انحاء العالم في مجالات الطاقة، الممتلكات، التأمين البحري، التأمين الهندسي، المؤسسات المالية، الطيران العام، الموانىء والمحطات، اخطار العنف السياسي، المسؤولية المدنية، واتفاقيات اعادة التأمين غير النسبية مع التركيز على الأسواق الأفريقية الآسيوية.

بلغت أصول الشركة العالمية للتأمينات العامة القابضة المحدودة حوالي 700 مليون دولارا أمريكيا كما في 30 حزيران 2014.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى