الاسواق المحلية

9 أغسطس.. “العربية للطيران” تناقش بياناتها النصفية

3209236

 

أعلنت شركة العربية للطيران، اليوم في بيان لسوق دبي أن مجلس الإدارة سوف يجتمع يوم السبت 9 أغسطس، في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا، لمناقشة واعتماد البيانات المالية للفترة المنتهية في 30 يونيو 2014، إلى جانب بعض الموضوعات الأخرى.

وحققت شركة العربية للطيران منذ انطلاقها نجاحات كبيرة وأدخلت مفهوماً جديداً على السفر الجوي، عبر نموذج الطيران الاقتصادي في المنطقة، وزادت من حجم أسطولها إلى 38 طائرة.

وأطلقت “العربية للطيران، خلال الأشهر الستة الأولى من العام ،2014 وجهتين جديدتين من مركز عملياتها الرئيسي في مطار الشارقة الدولي وذلك إلى القاهرة في مصر، وأنطاليا في تركيا .

وزادت الناقلة من عدد الرحلات التي تسيرها إلى بعض الوجهات، بما في ذلك خدمتها اليومية بين الشارقة والدوحة، إضافة إلى افتتاح عدد من مراكز المبيعات في الدول المجاورة” .

وتسلمت “العربية للطيران” 5 طائرات منذ بداية العام ليصبح حجم الأسطول الحالي للشركة 38 طائرة إيرباص A320، ومن المتوقع أن تتسلم الشركة 4 طائرات أخرى حتى نهاية العام 2014.

كما تسلمت الشركة حتى الآن 26 طائرة من أصل 44 طائرة من طراز إيرباص A320 كانت قد تقدمت بطلب شرائها من شركة “إيرباص” في العام ،2007 وبمجرد اكتمال الطلبية في العام ،2016 سيبلغ عدد طائرات “العربية للطيران” أكثر من ضعف أسطولها الحالي .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى