الاخبار الاقتصادية

الفطيم” تختار منصة للتحول الرقمي

8669FD10-F2D9-49DE-8DA7-101CAA2E29BA

تعتزم شركة الفطيم، إحدى الشركات الإقليمية التي تتخذ من دبي مقراً لها، تطبيق خطط التحول الرقمي لعملياتها وخدماتها المتكاملة.

وقالت الشركة في بيان تلقى”مباشر” نسخته أن هذا التحول سيأتي من خلال استخدام منصة ServiceMax لإدارة الخدمات الميدانية التي طورتها شركة “جنرال إلكتريك الرقمية”.

وتتيح منصة ServiceMax للشركة إمكانية متابعة العمليات والتحكم بها ومراقبة الأداء بالتزامن مع أتمتة حلول جمع البيانات وتمكين الخبراء التقنيين من تزويد العملاء بخدمات أكثر.

وقال حيان سيد، الرئيس التنفيذي لشركة الفطيم الهندسية والتكنولوجيا: “نحن على ثقة بأن منصة ServiceMax ستلعب دوراً في دعم نمو أعمالنا، من خلال إثراء تجربة العملاء وتعزيز ولائهم.

من جانبه قال علي صالح، نائب الرئيس الأول والمدير التجاري لدى “جنرال إلكتريك الرقمية” في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: “يمثل التحول الرقمي مرتكزاً أساسياً لنمو أعمال الشركات في المنطقة والعالم.

وسيتم تجريب منصة ServiceMax على الأجهزة المتحركة لأكثر من 800 مستخدم في “الفطيم” خلال الأشهر القليلة المقبلة، على أن يبدأ تشغيلها فعلياً في الربع الأول من عام 2018.

يذكر أن هيكلية “الفطيم” قائمة على أربعة أقسام: السيارات، تجارة التجزئة، العقارات والخدمات المالية، ويعمل لديها أكثر من 42 ألف موظف في 29 دولة عبر 200 شريك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى