نفط وعملات

“أدنوك” تحقق مشاركة ناجحة بمؤتمر ومعرض الحقول البحرية في بحر الشمال

3236982

 

عززت شركة بترول ابوظبي الوطنية “ادنوك” ومجموعة شركاتها حضورها القوي والفعال في قطاع النفط والغاز العالمي من خلال مشاركتها الناجحة في مؤتمر ومعرض الحقول البحرية في بحر الشمال ” ONS 2014 ” والذي تجري فعالياته في مدينة ستفنغر في مملكة النرويج خلال الفترة بين 25-28 اغسطس الجاري .

وتأتي مشاركة أدنوك في هذه الحدث العالمي ـ بحسب “وام” ـ ضمن جهود أدنوك ومبادراتها التي تستهدف فتح قنوات لشراكات تجارية جديدة وتبادل الخبرات في قطاع النفط والغاز مع أكبر الشركات والمؤسسات العالمية للاستفادة من النهضة العالمية ومواكبة احدث ما توصلت اليه تكنولوجيا صناعة النفط والغاز في العالم وعلى وجه الخصوص تكنولوجيا تطوير الحقول البحرية واستقبل جناح ادنوك عددا من كبار المسؤولين والشخصيات والمختصين والخبراء في قطاع النفط والغاز للاطلاع على رؤية أدنوك ومشاريعها المستقبلية حيث زار الجناح الأمير هاكون ماغنوس ولي عهد مملكة النرويج وكان في استقباله سعادة السفير محمد إبراهيم الجويعيد سفير الدولة لدى مملكة النرويج ومسؤولو ادنوك ومجموعة شركاتها.

وقدم سالم المطروشي مدير ادارة تخطيط الاستكشاف والانتاج شرحا لولي عهد النرويج عن مشاركة ادنوك ومجموعة شركاتها في المعرض والتطورات التي تشهدها صناعة النفط والغاز في دولة الإمارات والبرامج والمشاريع الاستراتيجية التي تنفذها في مختلف مجالات صناعة النفط والغاز والبتروكيماويات .. مسلطا الضوء على الخطط المستقبلية لشركة أدنوك والتي تهدف الى تعزيز انتاج النفط والغاز لتلبية الاحتياجات المحلية والعالمية وجهودها في مجال حماية البيئة.

وحققت ” ادنوك ” ومجموعة شركاتها حضورا فاعلا في المؤتمر والمعرض المصاحب حيث شارك ممثلو شركات المجموعة في جلسات النقاش والفعاليات المصاحبة للمؤتمر إذ شارك وفد ” ادنوك ” بمجموعة من اوراق العمل خلال جلسات المؤتمر استعرض من خلالها احدث الطرق والوسائل الحديثة التي تستخدمها شركات المجموعة في صناعة النفط والغاز.

واستعرض جناح ” ادنوك ” التطور الذي يشهده قطاع النفط والغاز في الدولة وكافة عمليات ونشاطات الشركة والخدمات التي تقوم بها شركات المجموعة الى جانب المشاريع الحالية والمستقبلية التي تعمل ” ادنوك ” على تنفيذها والخطط التوسعية ومبادرات أدنوك وجهودها التي تستهدف حماية البيئة.

كما استعرض مسؤولو ” ادنوك ” من خلال عدد من المحاضرات والفعاليات التي تم تنظيمها في جناح الشركة جهود وخطط أبوظبي التي تهدف الى زيادة انتاج النفط والتغلب على التحديات التي توجه قطاع النفط والغاز في الدولة .

وقالت ادنوك في بيان صحفي تعليقا على مشاركتها في هذا الملتقى العالمي الهام في قطاع النفط ان مؤتمر ومعرض الحقول البحرية في بحر الشمال ” ONS 2014 ” يمثل فرصة جيدة لوفد الشركة ومجموعة شركاتها لبناء علاقات تعاون والتواصل مع الخبراء والمختصين في قطاع النفط والغاز بهدف تبادل الآراء ووجهات النظر حول التوجهات المستقبلية والتحديات الحالية التي توجه قطاع النفط والغاز .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى