الاخبار الاقتصادية

أفتتاح فرع ل”بنك بروة” في مركز دبي المالي العالمي

3180170

أعلن بنك بروة، أسرع مزود خدمة مصرفية متوافقة مع الشريعة نمواً في قطر، عن افتتاح مركز تمثيلي في مركز دبي المالي العالمي (DIFC).

وقال السيد خالد السبيعي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك بروة ـ بحسب بيان صحفي حصلت عليه “مباشر” ـ “هذه هي المرة الأولى التي يفتتح فيها بنك بروة مكتباً له في الخارج ويعتبر ذلك دليلاً على التزامنا في تطوير السوق المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية داخل قطر وخارجها”.

من جهته، علّق السيد كيث برادلي، الرئيس التنفيذي لنشاط العمليات والدعم ومدير عام النشاط المصرفي العالمي لبنك بروة قائلاً: “لقد قدم بنك بروة تسهيلات عدة للشركات في القطاعين العام والخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ ثلاث سنوات وحتى الآن. ويعتبر افتتاح مكتب تمثيلي الخطوة المنطقية التالية ونحن نسعى إلى تعميق العلاقات القائمة وتعزيز مستوى الخدمات التي يمكن أن نقدمها”.

بدوره، قال جيفري سنجر، الرئيس التنفيذي لدى سلطة مركز دبي المالي العالمي: ’’يسرنا انضمام بنك بروة إلى قاعدة عملائنا. إننا نتطلع لدعم نمو أعمال شركات بنك بروة وغيره من المؤسسات التي تتطلع للمساهمة في تطوير حلول وخدمات متوافقة مع الشريعة الإسلامية في المنطقة، وذلك تماشيًا مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في تعزيز مكانة دبي كمركز للصيرفة الإسلامية.‘‘

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى