الاخبار الاقتصادية

أفتتح أكبر مجمعات “آداجيو” الفندقية في أبوظبي

adagio-paris-tour-eiffel

أعلنت مجموعة أكور افتتاح أداجيو أبوظبي البستان للشقق الفندقية، والذي يشكل أحدث فنادقها وأكبر مجمعاتها في منطقة الشرق الأوسط. وآداجيو أبوظبي البستان الذي يعد الثاني للشقق الفندقية تحت إدارة آداجيو في الشرق الأوسط يتكون من 279 شقة فندقية، منها 70 استوديو و112 شقة بغرفة نوم واحدة و56 شقة بغرفتي نوم و41 شقة بثلاث غرف نوم، وجهزت جميع الشقق بمطبخ.

وتتميز الشقة الفندقية بلمسات أنيقة ذات طابع حديث سواء في الغرفة أو الحمام. كما أن التصميم العصري يتضمن منطقة مخصصة للعمل وطاولة مكتب واتصال إنترنت. كما تتضمن التجهيزات المتوفرة تلفزيوناً قياس 42 بوصة وخزانة وغسالة ملابس.

موقع

ويتمتع مجمع الشقق الفندقية الجديد بموقع مثالي في قلب مدينة أبوظبي على مقربة من مواقع الأعمال والمباني الحكومية، وعلى مسافة لا تزيد على 20 كم من المطار.

ويمكن التنقل من الفندق بسهولة إلى مركز أبوظبي الوطني للمعارض وجامع الشيخ زايد والمشرف مول والتي تبعد أقل من 3 كم عنه.

ويرتبط آداجيو البستان مع فندق نوفوتيل بمجموعة من الممرات المخصصة للمشي، والتي تمنح الضيوف إمكانية الوصول إلى الفندق المكون من 361 غرفة وما يتضمنه من مرافق وتجهيزات تتضمن ستة مطاعم وسبع غرف اجتماعات وقاعة كبيرة للحفلات، إضافة إلى المرافق الترفيهية والرعاية الصحية.

نجاح

وقال دومينيك ميرسي، المدير العام للفندق : نحن سعداء للإعلان عن افتتاح آداجيو للشقق الفندقية، وخاصة بعد النجاح الكبير الذي شهدناه مؤخراً عند افتتاح فندق نوفوتيل أبوظبي البستان. ويعد خيار الإقامة الطويلة الأنسب بالنسبة للمسافرين بقصد الأعمال.

وتتجلى الميزة التي نوفرها من خلال الجمع ما بين فندق نوفوتيل وآداجيو أبوظبي البستان، بمنح الضيوف فرصة للاستمتاع بمجموعة من الخيارات المتعددة من المطاعم ومرافق الرعاية الصحية.

اجتماعات

ويشكل الفندق المكان الأمثل لتنظيم مختلف الاجتماعات واللقاءات المخصصة للأعمال مع وجود 7 غرف اجتماعات كاملة التجهيزات تتضمن كل التقنيات السمعية والبصرية، قاعة كبيرة تصل مساحتها إلى 1050 مترا مربعا، ومواقف سيارات داخلية، وتجهيزات مخصصة للاستراحات، وطاقم عمل مكرس لتوفير كل الاحتياجات.

وتوفر عروض الاجتماعات في نوفوتيل خدمات مخصصة وخيارات متنوعة من غرفة اجتماعات تسع 60 شخصاً أو قاعة كبيرة تسع لحوالي 900 شخص.

يضاف إلى ذلك خدمة الإنترنت اللاسلكي المتوفرة في أرجاء الفندق، كذلك ركن مخصص لتصفح الإنترنت وآخر لخدمة الزبائن الافتراضية في ردهة الفندق.

تجهيزات

يوجد في الفندق 6 مطاعم توفر لمرتاديها أفضل الخيارات من الأطعمة المختلفة. وهناك النادي الصحي إن بالانس سبا من نوفوتيل الذي يفتح أبوابه من الساعة 6 صباحاً وحتى 10 مساءً، ويتضمن تجهيزات اللياقة والصحة البدنية في الفندق.

ومع توفر أحدث التجهيزات والمعدات وخدمات التدريب الشخصية، فإن النادي الصحي يوفر أيضاً العلاجات الصحية للرجال والنساء.

ويتوفر في النادي غرفتان للتدليك ومنطقة للاسترخاء وغرفتان للساونا وحماما بخار وحوض سباحة خارجي وحوضا جاكوزي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى