الاسواق المحلية

“اتصالات” تناقش نتائج وتوزيعات النصف الأول الأحد القادم

3193324

 

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” أن مجلس الإدارة سوف يعقد اجتماعه يوم الأحد 20 يوليو، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا، لمناقشة البيانات المالية المرحلية للمجموعة لفترة الستة أشهر المنتهية في 30 يونيو 2014.

وقالت الشركة، في بيان لسوق أبو ظبي إن مجلس الإدارة سوف يناقش خلال الاجتماع توزيع أرباح مؤقتة على المساهمين لتلك الفترة، بالإضافة إلى بعض الموضوعات الأخرى.

وتوقعت شركة الوطني كابيتال، في تقرير لها أن ترتفع ايرادات مجموعة اتصالات فى الربع الثانى من العام الجارى الى 10.118 مليار درهم ،كما توقعت ان يبلغ صافى أرباحها فى نهاية الربع الثانى نحو 1.97 مليار درهم.

وكانت البيانات المالية للمجموعة بالربع الأول من العام 2014 قد أظهرت تحقيق أرباح صافية بلغت 2.15 مليار درهم، مقابل 2.12 مليار درهم خلال نفس الفترة من عام 2013، بنمو طفيف لم يتجاوز 1.56%.

ورفع الوطنى كابيتال، في تقريرها الذي صدر في بداية شهر يوليو الجاري، القيمة العادلة لسهم “إتصالات”، بنسبة 2% ،الى 14 درهم ،مع توصية بشراء السهم.

وأكدت الشركة الكويتية انه تم تقييم السهم بناءً على النتائج الايجابية التى حققتها الشركة فى الربع الأول ،وخاصة بعد استحواذها على اتصالات المغرب.

وكانت وكالة “ستاندرد أند بورز قد ثبتت ” التصنيف الائتماني طويل الأجل وقصير الأجل لمؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” عند AA-/A-1+ فى أواخر شهر مايو الماضى.

كما رفعت الوكالة العالمية نظرتها للوضع الائتماني المستقبلي للشركة ـ بحسب “الخليج” ـ من “سلبي” إلى مستقر .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى