نفط وعملات

افتتاح محطة “الوشاح” يرفع من كفائت الشركة البترولية “أدنوك”

3191147

 

افتتحت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك للتوزيع» محطة الوشاح للخدمة بمدينة الذيد بإمارة الشارقة، وذلك على الطريق المؤدي إلى المدام.
افتتح المحطة، التي تمتد على مساحة 40 ألف قدم مربعة، راشد عبدالله المحيان عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ومحمد حسن الزعابي، نائب الرئيس لمبيعات التجزئة بالإمارات الشمالية، وذلك بحضور عدد من المسؤولين في إمارة الشارقة وموظفي شركة أدنوك للتوزيع.
ويعد افتتاح محطة الوشاح للخدمة بمثابة خطوة تسهم في رفع الكفاءة التشغيلية لشبكة محطات «أدنوك للتوزيع» بما يتماشى مع أهداف الشركة التوسعية.

 

ووظفت «أدنوك للتوزيع» خبراتها لتزويد مرافق وخدمات متميزة من خلال هذه المحطة من شأنها أن تلبي احتياجات العملاء على أكمل وجه ممكن.
وتحرص شركة أدنوك للتوزيع وفقا للاتحاد على مواكبة التطور الاقتصادي والعمراني الذي تشهده دولة الإمارات، الأمر الذي يدفعها إلى استحداث المزيد من المرافق وتطوير الخدمة المقدمة بما ينسجم مع أعلى المعايير العالمية.
ويتوافر في محطة الوشاح 6 مضخات للمنتجات البترولية، وعلى غرار سلسلة محطات «أدنوك للتوزيع»، تقدم المحطة خدماتها من المنتجات البترولية والخدمات المصاحبة على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى خدمة التسوق من متجر واحة «أدنوك» ومطعم للوجبات السريعة ومخبز، وخدمة تبديل زيت المحركات، وخدمة توزيع أسطوانات الغاز المسال.
يذكر أن «أدنوك للتوزيع» تعمل باستمرار على تعزيز شبكة محطاتها للخدمة في إمارة أبوظبي (مدينة أبوظبي والمنطقة الغربية والعين) وإمارات الشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة.
ويبلغ عدد محطات الشركة الإجمالي نحو 300 محطة حالياً، ويتوقع أن يرتفع خلال عامين إلى 400 محطة مقارنةً مع نحو 180 محطة في عام 2010.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى