الاخبار الاقتصادية

الإمارات: 13 % نمو مبيعات السيارات في بالدولة بنهاية يوليو

3257884

 

نالت الشركة العربية للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والإمارات الشمالية، الجائزة العالمية وجائزة خدمات ما بعد البيع للأداء المتميز من نيسان موتور كوربورايشن، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي أمس بدبي قدم خلاله تاكاشي هاتا، نائب الرئيس في نيسان موتور كوربورايشن الجائزتين إلى خالد الرستماني نائب رئيس مجموعة عبدالواحد الرستماني وميشال عياط – الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات .بحسب جريدة الخليج

تركز هذه الجائزة العالمية على أداء وكلاء نيسان حول العالم وتقوم بمكافأة الشركات تبعاً لجهودها في المبيعات وخدمة المستهلك وخدمات ما بعد البيع، إضافةً إلى مستوى التزامها في سبيل الوصول إلى الامتياز في العمل .

هذا العام، تقوم نيسان بتقديم الجوائز ل 112 وكيلاً ينتمون إلى 37 دولة، إضافة إلى 12 شركة بيع محلية من 141 دولة .

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات: “نحن فخورون بهذه الجائزة ولطالما كانت فلسفتنا تعتمد على إظهار أفضل ما يتمتع به أعضاء فريقنا واعتماده في جميع مواقع عملنا، حيث نشدد على إعطاء العميل الأهمية القصوى .

فالعملاء هم أساس عملنا ونحن لا نتوقف عن تحسين مستويات خدماتنا وهذا ما ساهم ولا يزال يسهم في ازدياد الثقة بنا، خصوصاً أننا نعمل جاهدين لتوفير الأفضل على الدوام” .

وأضاف عياط بقوله: “تشكل جائزة النادي العالمي للتقدم في مجال خدمات ما بعد البيع دليلاً واضحاً على عملنا الدؤوب في سبيل تحويل عمل الشركة العربية للسيارات إلى مقياس عالمي يحتذى به ضمن نشاطات نيسان الخاصة بخدمات ما بعد البيع .

وتشدد هذه الجائزة على البنية التنظيمية ونظام التواصل الواضح اللذان نعتبرهما من الأسس التي نرتكز عليها في عملنا” .

وأضاف عياط: “تشكل هذه الجائزة نهاية سعيدة للنصف الأول من العام وتشجعنا للعمل بجهد أكبر لتحقيق المزيد من الامتياز في العمل وتوفير خدمات أفضل للعملاء . فالفوز بهذا النوع من الجوائز العالمية يشكل دليلاً واضحاً وشهادة قيمة على مدى التزام كل فريق عملنا في توفير أفضل المنتجات وأحسن الخدمات” .

وأكد عياط أن سوق السيارات في الإمارات نما حتى شهر يوليو/تموز الماضي 13%، متوقعاً أن يبلغ نمو السوق الإجمالي خلال العام الحالي 11%، وأشار إلى أن نمو مبيعات وأعمال العربية للسيارات بلغ خلال الفترة نفسها 23%، ما يعنى أن نمو أعمال الشركة بلغ ضعف نمو السوق في الإمارات، وأشار إلى ان الشركة بصدد زيادة حجم استثماراتها في المعارض ومراكز الخدمة بنحو مئات الملايين من الدراهم حتى عام 2020 .

وقام تاكاشي هاتا، نائب رئيس نيسان موتور كوربورايشن بتقديم جائزة الامتياز في العمل إلى الشركة العربية للسيارات .

وفي هذا الإطار، قال: “تهدف خطة نيسان باور 88 التي تمتد لست سنوات، إلى تسريع نمو الشركة في الأسواق الجديدة ومن خلال قطاعات جديدة من السيارات .

وتندرج جوائز نيسان العالمية ضمن هذه الخطة، وقد تم تطويرها لزيادة المبيعات . وتوفر جائزة نيسان العالمية هذه، التعريف الدولي بالوكيل صاحب التأدية الأفضل .

ولهذا العام، أنا سعيد بالإعلان أن الوكيل صاحب التأدية الأفضل هو الشركة العربية للسيارات .

وتزداد فرادة هذه الجائزة لأن الشركة العربية للسيارات تمكنت من التفوق في مواجهة 141 شركة بيع محلية حول العالم كانت تعمل جاهدة للفوز بهذه الجائزة .

فقد فاق أداء الشركة العربية للسيارات كل التوقعات، وقد بدا ذلك خلال العام 2014 من خلال مبيعات السيارات الجديدة القياسية ورضا العميل التام، وهذا ما مكّن العربية للسيارات من أن تكون من أفضل وكلائنا حول العالم” .

21 جائزة

ومن ناحيته، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي ل”نيسان الشرق الأوسط”: “تتشارك نيسان الشرق الأوسط والشركة العربية للسيارات بتاريخ طويل الأمد من التعاون الذي يعكس تراث الشركتين في المنطقة .

وتشكل هذه الجائزة تقديراً لجهود العربية للسيارات المستمرة لوضع نيسان في المرتبة الأولى في عالم صناعة السيارات . وكانت نيسان الشرق الأوسط قد قدمت 21 جائزة مختلفة للشركة العربية للسيارات تقديراً لجهودها في مجالي المبيعات وخدمات ما بعد البيع . نحن نعمل معاً على تعزيز التعاون في سبيل تحقيق الأفضل في ميدان الخدمات” .

وإضافة إلى هذه الجائزة التقديرية، كانت العربية للسيارات قد حصلت على جائزة “النادي العالمي للتقدم في مجال خدمات ما بعد البيع” (WAPC) من نيسان موتور كوربورايشن . وتعتبر هذه الجائزة بمثابة شهادة امتياز . ومع تحقيقها لسبعة انتصارات متتالية وخدمتها لأكثر من مليوني عميل، يصبح من البديهي أن تتمكن العربية للسيارات من نيل هذه الجائزة 16 مرة خلال تاريخها الذي يمتد ل 45 عاماً .

ويتم تحديد معايير الفوز بهذه الجائزة تبعاً لعدد من العوامل، أبرزها الاختبارات الصارمة وعمليات التقييم القاسية التي تخضع لها مبيعات قطع الغيار، العمليات اللوجستية للقطع، مبيعات الأيدي العاملة، خريطة نيسان للحسنات التنافسية (N-CAM) وخدمة المستهلك . وقد فازت العربية للسيارات بالجائزة الكبرى في قطاع شركات البيع المحلية (NSC) .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى