الاخبار الاقتصادية

“الإنشاءات العربية” تحصل علي عقد من إعمار لبناء أبراج سكاي فيو

3186377

 

منحت شركة إعمار العقارية شركة الإنشاءات العربية اللبنانية عقد إنشاء أبراج ادرس ريزيدنس سكاي فيو، في إطار مشروع داون تاون دبي.وقالت مجلة ميد إن البرج التوأم سوف يشمل فندقاً و 532 وحدة سكنية وشقق مفروشة. وسيرتفع كل برج إلى أكثر من 230 متراً، ويرتبط مباشرة بمترو دبي ودبي مول.بحسب جريدة البيان

وتقوم شركة بروكفيلد ملتيبلكس الكندي بأعمال المقاولات والأساسات.ويعتبر هذا هو ثاني عقد كبير تمنحه إعمار العقارية للشركة العربية للإنشاءات العام الجاري، حيث تم اختيار الشركة نفسها في مارس الماضي لتنفيذ عقد إنشاء فاونتين فيوز البالغة قيمته 3 مليارات درهم.

ويذكر أن صنفت وكالة ستاندارد اند بورز مجموعة إعمار مولز (اعمار لتجارة التجزئة) على الفئة BBB- على المدى الطويل وتوقعت لها مستقبلا مستقرا.وقالت الوكالة العالمية إن إعمار مولز تملك وتطور مراكز تسوق كبرى ولديها دخل ايجاري ثابت وتتميز أصولها بارتفاع الجودة. وأعربت ستاندارد اند بورز أن مستوى المخاطر المالية الذي يمكن أن يواجه المجموعة معتدل.كما أشارت الوكالة العالمية الى أن هذا التصنيف يرتبط أيضا بتصنيف شركة إعمار لعقارية، الشركة الام، التي صنفتها الوكالة على نفس الفئة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى