الاخبار الاقتصادية

الاتحاد للمعلومات الائتمانية شريك داعم للمؤتمر العالمي التاسع للتقارير الائتمانية للمستهلكين

3271557

 

أعلنت شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية، الشركة الاتحادية المتخصصة بإصدار التقارير الائتمانية في دولة الإمارات، عن رعايتها لـ “المؤتمر العالمي التاسع للتقارير الائتمانية للمستهلكين” المزمع عقده بين 19 و21 أكتوبر 2014 في إمارة دبي.

وبحسب البيان الذى حصلت “مباشر” على نسخة منه ،تأتي هذه الخطوة في إطار حرص الشركة المتواصل على تبني أفضل الممارسات العالمية في مجال التقارير الائتمانية، بما يتماشى مع خطتها الاستراتيجية لتعزيز موقع دولة الامارات في هذا المجال.

وتأتي رعاية الاتحاد للمعلومات الائتمانية لهذا المؤتمر الذي ينظم للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط بصفتها “الشريك الداعم”؛ لتعكس جهودها المستمرة في سبيل تعزيز علاقات التواصل وتبادل الخبرات مع أقرانها من مختلف دول المنطقة والعالم، الأمر الذي يتوافق مع أهداف هذا المؤتمر القائمة على إيجاد منصة تفاعلية لتبادل المعارف والخبرات في مجال توفير التقارير والمعلومات الائتمانية، إلى جانب توفير فرص الاستفادة من أفضل الممارسات الائتمانية المعتمدة عالمياً لضمان إصدار تقارير معلومات ائتمانية ذات جودة عالية وموثوق بها تساهم في تحقيق أعلى مستويات المهنية للقطاع المصرفي والمالي.
هذا وسيتضمن المؤتمر جلسة نقاشية تتناول تجربة الشركات الائتمانية في دول مجلس التعاون الخليجي بشأن إعداد وإصدار التقارير الائتمانية للأفراد والمؤسسات، مع استعراض الخطط المستقبلية في مجال تطوير الخدمات الائتمانية. وسيشارك في هذه الجلسة كبار المسؤولين التنفيذيين من الاتحاد للمعلومات الائتمانية وعدد من ممثلي الشركات الائتمانية في دول مجلس التعاون الخليجي، إلى جانب حضور 300 مشاركاً من أمريكا الشمالية، أوروبا، آسيا ومنطقة الشرق الاوسط.
وفي هذا الإطار، قال مروان أحمد لطفي، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية: “لعبت دولة الامارات دور رئيسي في دعم مسيرة التطور الاقتصادي الذي نشهده على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي والعالم العربي ككل، وتعكس استضافة إمارة دبي لهذا المؤتمر المكانة الاقتصادية والمالية المرموقة التي تتمتع بها دولة الامارات على الصعيدين الإقليمي والعالمي. كما تأتي رعايتنا لهذا الحدث كشريك داعم لتؤكدحرص الدولة على استقدام الخبرات العالمية والمشاركات الدولية في مجال التقارير الائتمانية للدولة للاستفادة منها وتبني أفضل الممارسات في هذا المجال محليا وعالميا” .
وأضاف لطفي: “تحرص الاتحاد للمعلومات الائتمانية للاطلاع على أفضل الممارسات العالمية المعتمدة في مجال التقارير الائتمانية وجلبها إلى المنطقة، وتعزيز ثقافة تبادل المعلومات والخبرات في هذا المجال، الأمر الذي يسهم بشكل أساسي في تحقيق أهداف الشركة ويعزز من أدائها وخدماتها الائتمانية.”

وستواصل شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية بناء وتطوير علاقاتها المتينة مع شركائها في دول مجلس التعاون الخليجي، والشركات العالمية لدعم قطاع المعلومات الائتمانية في المنطقة، والحفاظ على دقة عالية في البيانات الائتمانية التي تقدم إليها، مما يعزز بالتالي من جودة البنية التحتية المالية لدولة الامارات العربية المتحدة.

تجدر الإشارة إلى أن المؤتمر العالمي للتقارير الائتمانية للمستهلكين ينظم كل عامين من قبل جمعية الموردين للمعلومات الائتمانية للمستهلكين (ACCIS) وجمعية قطاع بيانات المستهلك (CDIA).

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى