الاخبار الاقتصادية

“الدار” توقع اتفاقية لاستقطاب علامات تجارية جديدة إلى “ياس مول”

3193366

 

أعلنت شركة الدار العقارية اليوم توقيع اتفاقية شراكة جديدة مع مجموعة “ريتيل أريبيا انترناشونال”، وهي إحدى أبرز رواد تجارة التجزئة في المنطقة، تشمل استقطاب علامات تجارية جديدة إلى ياس مول، بما في ذلك تقديم كل من متجر “هاوس أوف فريزر” متعدد الأقسام بتصميم جديد وبمساحة تبلغ 110 آلاف قدم مربع، ومتجر “هامليز” الأول من نوعه في أبوظبي، والذي يعد أعرق وأكبر متجر ألعاب في العالم، وأولى متاجر علامة الأزياء العالمية “جو فريش” في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية ـ بحسب بيان صحفي حصلت عليه “مباشر” ـ “يسعدنا الإعلان عن هذه الشراكة مع ’ريتيل أريبيا‘ والتي تنسجم مع جهودنا الرامية إلى توفير تجربة تسوق فريدة على جزيرة ياس وتعزيز مشهد قطاع تجارة التجزئة في أبوظبي. كما يسرنا بشكل خاص أن نشهد مسيرة التوسع المستمرة للعلامة التجارية المرموقة ’هاوس أوف فريزر‘ في دولة الإمارات فيما نلحظ دخول علامات تجارية جديدة لأول مرة إلى أبوظبي من خلال ’هامليز‘ و’جو فريش‘، وما ذلك إلا دلالة واضحة على التزامنا المتواصل بتوفير تجربة تسوق جديدة ومنقطعة النظير لعملائنا.”

ومن جهته قال نبيل داوود، الرئيس التنفيذي لشركة “ريتيل أريبيا انترناشونال”: “إن لهذه الشراكة مع شركة الدار العقارية أهمية بالغة لدى ’ريتيل أريبيا‘، وإننا سعداء أن نكون جزءً فيما نعتبره أحد أبرز مشاريع التجزئة في المنطقة. وسوف يقدم متجر ’هاوس أوف فريزر‘ في ياس مول للعملاء تجربة تسوق فريدة من نوعها عبر تصميم جديد ومتميز، فضلاً عن احتضانه مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية التي يتم إطلاقها للمرة الأولى في دولة الإمارات. وإن لتقديم علامتي هامليز وجو فريش لأول مرة في أبوظبي دور بارز في تعزيز المزيج القوي والمتنوع من متاجر التجزئة التي يضمها ياس مول.”

وسيفتح ياس مول أبوابه بمجموعة من أهم العلامات التجارية العالمية والإقليمية في مجال تجارة التجزئة والمطاعم، بالإضافة إلى 20 صالة “فوكس سينما” مجهزة بأحدث التقنيات، ومركز الترفيه العائلي “فن ووركس”. والجدير بالذكر أنه عند افتتاح المول، ستغدو شركة الدار الأكبر من نوعها في مجال امتلاك وإدارة مساحات التجزئة في أبوظبي.

ومن المزمع أن يتم الإعلان عن اتفاقية جديدة مع علامة بارزة من المتاجر متعددة الأقسام خلال الأسابيع المقبلة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى