الاسواق المحلية

الفطيم للتمويل توقع مذكرة تمويل مع “الحيل القابضة”

3246895

 

وقّعت شركة الحيل القابضة للتمويل ش .م .ع . اتفاقية مع شركة الفطيم للتمويل، وذلك لتوفير حلول تمويل المعدّات إلى عملاء الشركة في ظل الأجواء الإيجابية التي تسود قطاع الإنشاءات في الإمارات، وما يشهده من ازدهار بفضل سلامة المؤشرات الاقتصادية والتعافي المتين في القطاع العقاري .بحسب جريدة الخليج

وبموجب الاتفاقية، تحيل شركة الفطيم للتمويل صفقات التمويل التي تتلقاها من معارضها ووكالاتها المختلفة لغايات شراء المركبات التجارية والمعدات الثقيلة والمعدات البحرية وآليات المصانع إلى شركة الحيل القابضة .

يذكر أن شركة الفطيم للتمويل، وهي شركة خاضعة لأنظمة البنك المركزي الإماراتي، مملوكة بالكامل لمجموعة الفطيم .

تختص الشركة بتوفير مجموعة متكاملة من حلول التمويل المبتكرة للعملاء في الإمارات .

وقّع الاتفاقية كل من ستيف فوكنر من الفطيم للتمويل وأرشي إسلام من الحيل القابضة للتمويل، وذلك بحضور كبار المسؤولين والتنفيذيين من الشركتين . يهدف الاتفاق بشكل أساسي لدعم ومساندة العملاء ممن يعملون في قطاع الإنشاءات .

وبحسب أحدث التقارير فإن قيمة المشاريع الإنشائية قيد التنفيذ في دول الخليج العربية تبلغ حالياً 4 .128 مليار دولار أمريكي، ما يعزز الطلب على المركبات التجارية والمعدات والآليات الثقيلة . ومن المتوقع أن يحقق القطاع معدل نمو قياسياً بواقع 5 .9 في المئة بين عامي 2012 و 2016 .

وقد قامت شركة الحيل القابضة للتمويل التي تأسست عام ،2002 بتسمية فريق متخصص للتعامل مع كافة الاستفسارات والمعاملات الواردة من الفطيم للتمويل، لتقدم الحلول المالية الفورية والمنافسة لعملاء الشركة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى