الاخبار الاقتصادية

“المدينة للتمويل والاستثمار”:7.5% نمو في قيمة وحدة صندوق الهند خلال يونيو الماضي

c552ab2a-58cc-487c-b5e3-dba210445fdb_othermain

 

أفاد مدير إدارة الصناديق الاستثمارية في شركة المدينة للتمويل والاستثمار طلال اليوسف بأن صندوق الهند الاستثماري الإسلامي المدار من قبل الشركة قد حقق أداء جيدا خلال الفترة الأخيرة. وقال اليوسف ان قيمة وحدة الصندوق بلغت 1.159 دينار في يونيو 2014 بنسبة ارتفاع بلغت 7.5% عن الشهر الماضي، مشيرا إلى استمرار مواصلة صندوق الهند تحقيق العوائد الشهرية المتزنة، ولفت إلى أن الصندوق يعمل وفق الخطة التي وضعتها شركة المدينة للتمويل والاستثمار (مدير صندوق) للارتقاء بأداء الصندوق وتحقيق أعلى عائد لحملة الوحدات. بحسب جريدة الانباء

وقال ان صندوق الهند يعد من الصناديق الاستثمارية التي حققت أداء جيدا مقارنة مع أداء السوق حيث تفوق في أدائه الشهري مؤشرات الهند الرئيسية، حيث اقفل مؤشر SENSEX على ارتفاع بلغت نسبته 4.9%.

ويذكر أن أعلنت شركة المدينة للتمويل والاستثمار (المدينة) عن بياناتها المالية المرحلية المُجمعة المُكثفة للربع الأول من العام الجاري مُحققة خسائر قدرها 7.1 مليون دينار تقريباً مقابل خسائر بنحو 1.53 مليون دينار للفترة المماثلة من العام الماضي، بارتفاع في الخسائر تُقدر نسبته بحوالي 364%. وبلغت خسارة السهم الواحد للشركة في نهاية الربع الأول من العام الجاري 18.2 فلس تقريباً مقابل خسارة تُقدر بنحو 4 فلوس للسهم الواحد عن نفس الفترة من العام الماضي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى