الاخبار الاقتصادية

المشرق يطلق حساب «جولد إدج» للاستثمار في الذهب

3227855

 

أطلق المشرق، المؤسسة المالية الوطنية في دولة الإمارات والمنطقة، «حساب جولد إدج الاستثماري»، والذي يمنح العملاء مزايا مميزة. إذ يستطيع العملاء الآن تملّك وشراء وبيع الذهب (XAU) مباشرةً من منزلهم ومن دون أي قلق بشأن المناولة أو الأمان. ويتيح هذا الحساب للعملاء الاستثمار في الذهب إلكترونياً وبالأسعار التنافسية للسوق التي يتم تحديثها مرّتين يومياً. كما يسمح لهم «حساب جولد إدج الاستثماري» بتوزيع استثماراتهم الشخصية عبر أصول متنوّعة، وهو ما ينصح به خبراء الاستثمار.بحسب جريدة البيان

هذا ويمكن للعملاء كذلك تحويل وحدات الذهب إلى مبالغ نقدية في أي وقت، كما يوفّر لهم الحساب مجموعة فريدة من المزايا التي يقدمها المشرق لعملائه.

وقال كايتانو فرناندز، نائب رئيس أول ورئيس «المشرق الذهبي» في المشرق: لقد أدركنا الحاجة إلى تقديم هذه الخدمة بعدما درسنا السوق ورأينا أنّ حجم التعاملات بالذهب في دبي ارتفع بشكل كبير، من نحو خمسة مليارات دولار في العام 2003 إلى 75 مليار دولار في العام 2013. وقد اعتبر الذهب تاريخياً ملاذاً آمناً، فإن كنت تخشى على مدّخراتك بسبب التضخّم، قد يتوجّب عليك التفكير في الحصول على «حساب جولد إدج الاستثماري» من المشرق.

وأضاف فرناندز: إن من أهم أولوياتنا في المشرق تلبية احتياجات وتطلعات عملائنا، وإطلاق هذا الحساب الجديد يجسّد التزامنا بمنح عملائنا فرصاً استثمارية تلبي طموحاتهم الشخصية بطريقة سهلة ومرنة. فيمكن لأيّ منهم الآن امتلاك الذهب من دون تكبّد عناء زيارة سوق الذهب وبمنتهى الراحة والأمان.

هذا وتتوفر تفاصيل الخدمة وكيفية فتح «حساب جولد إدج الاستثماري» لدى أي من فروع المشرق أو عبر خدمات المشرق أونلاين.

تجدر الإشارة إلى أنّ المشرق الذهبي هو قسم الخدمات المصرفية للعملاء المميزين، وهو متخصّص في تنمية وحماية ثروات العملاء. وسواء كانت فرصاً للاستثمار في الأسهم أو السندات أو الصناديق أو العقارات والودائع، يسعى المشرق الذهبي إلى توفير هذه الفرص للعملاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Fox#qM5mdu#0X