الاخبار الاقتصادية

“ايبكو للزيوت” التابعة لـ “اينوك” توقع اتفاقية توريد حصرية لمدة 5 سنوات

3218145

 

وقعت “ايبكو للزيوت”، وحدة الأعمال التابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية “اينوك”، اليوم اتفاقية توريد حصرية لمدة 5 سنوات مع مجموعة “بي كي” القابضة، المشروع المشترك بين مجموعة “لاما”، إحدى أكبر شركات إدارة الوجهات السياحية في الإمارات؛ و”كار فير”، الشركة المتخصصة بحلول النقل والسفر المتكاملة والتي تقدم خدماتها لأكثر من 2.5 مليون عميل.

وبموجب هذه الاتفاقية، سوف توفر “ايبكو للزيوت” منتجات الزيوت والتشحيم لأكثر من 3800 مركبة ضمن أسطول سيارات “كار فير” و”لاما تورز”. وتشمل هذه المركبات سيارات التأجير من “كار فير” فضلاً عن المركبات الخاصة برحلات السفاري الصحراوية من “لاما تورز”. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تعمل “ايبكو للزيوت” و”كار فير” على استكشاف فرص الحملات الترويجية للعلامات التجارية.

وقال راشد الأميري مدير أول “ايبكو للزيوت” ـ بحسب بيان صحفي حصلت عليه “مباشر” ـ “سوف تساهم هذه الاتفاقية مع مجموعة ’بي كي‘ القابضة، التي تُعد واحدةً من أكبر المجموعات في قطاع الضيافة بدبي، في إضافة قيمة كبيرة لعملياتنا. كما تسلط الضوء في الوقت ذاته على كفاءتنا وقدرتنا على تلبية الاحتياجات المتنوعة للشركتين، وتعزيز الكفاءة التشغيلية من خلال توفير منتجات الزيوت والتشحيم عالية الجودة”.

وأضاف بالقول: “توفر ’ايبكو للزيوت مجموعة متنوعة من منتجات ’اينوك‘ المعتمدة من حلول الزيوت الخضراء التي تلبي المعايير البيئية والحلول عالية الكفاءة لتلبية متطلبات جميع المركبات. ونود أن نتوجه بالشكر إلى مجموعة ’بي كي‘ القابضة على تعاونهم معنا عبر هذه الشراكة والالتزام بتقديم الدعم وأفضل مستويات الخدمة”.

ومن جانبه قال كولوانت سينغ، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة “بي كي” القابضة: “نحرص على تعزيز مكانة شركتنا كواحدة من أكبر مقدمي حلول السياحة والتنقل في مدينة دبي، وينصب تركيزنا الرئيسي على ضمان أفضل الخدمات وتجارب القيادة لقاعدة عملائنا المتنامية. وبالنظر إلى حجم أسطول المركبات المتنوعة لدينا، تظهر الحاجة الملحة لمزود رائد لمواد ومنتجات الزيوت والتشحيم لتلبية متطلبات كافة أنواع المركبات، وهذا فضلاً عن الإضافة القيمة لخدماتنا من حيث الكفاءة والالتزام بالمواعيد. وعلى هذا الأساس سيكون التعاون مع ’ايبكو للزيوت‘ الحل الأمثل لمتطلباتنا، ونتطلع قدماً لتعزيز هذه الشراكة على كافة المستويات”.

وتمثل هذه الشراكة الجديدة رافداً مهماً لدعم طموح مجموعة “بي كي” القابضة والمتمثل بتعزيز الرؤية السياحية لإمارة دبي، ولتكون شريكاً فاعلاً في استعدادات المدينة لاستضافة معرض اكسبو الدولي 2020 في دبي.

وتوفر “ايبكو للزيوت” مجموعة متميزة من منتجات الزيوت التي من شأنها تعزيز كفاءة المركبات لجميع السائقين بغض النظر عن نوع السيارة. كما تطابق منتجات الشركة جميع المواصفات الدولية ولديها تطبيقات واسعة الانتشار في جميع أنحاء القطاعات المتخصصة الصناعية والبحرية وغيرها.

وحرصاً على ضمان أعلى معايير الجودة، يتم مزج المنتجات في مصنع “اينوك” للزيوت والشحوم (ELOMP) في مدينة الفجيرة، والمجهز بشكل كامل بأحدث التجهيزات والتقنيات، والذي يعد أكبر وأحدث مصنع لمزج الزيوت في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وحصل المصنع على شهادة اعتماد الأيزو ISO 9001:2008 لأنظمة الجودة، وشهادة الأيزو ISO 14001:2004 لأنظمة الإدارة البيئية والجودة، بالإضافة إلى شهادة اعتماد 18001:2007 OSHAS لنظام إدارة الصحة والسلامة.

وقال جون كوشي، مدير الخدمات في مجموعة “كار فير”: “ينطوي تعاوننا مع ’ايبكو للزيوت‘ على أهمية كبيرة بالنظر إلى أسلوب عملهم واحترافيتهم واهتمامهم بمستويات الجودة. ويتجسد نجاحنا في التوفيق بين استخدام منتجات الزيوت والتشحيم ’ايبكو‘ وقطع الغيار الأصلية المعتمدة وأحدث معدات الاختبار والخدمة المحترفة والدقيقة، وهذا ما يساهم في تعزيز سمعة ورشة صيانة ’كار فير‘ كواحدة من خدمات أفضل مراكز محطات الخدمة والحلول للسيارات”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى