الاخبار الاقتصادية

بنك الإمارات دبي الوطني يفعّل خدمة “الاكتتاب العام الإلكتروني” عبر أجهزة الصراف الآلي

Comparing Calculations

 

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني اليوم عن طرح خدمة “منصة السوق الإلكتروني” (eIPO) التي تتيح للعملاء التقدم بطلبات الاكتتاب العام عبر أجهزة الصراف الآلي والقنوات المصرفية الإلكترونية التابعة للبنك.

وبذلك، أصبح  بنك الإمارات دبي الوطني أول بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة يقوم بتفعيل منصة التسجيل الإلكترونية المبتكرة، والتي سيبدأ العمل بها مع طرح أسهم شركة “إعمار مولز” للاكتتاب الأولي العام ابتداءً من 14 سبتمبر 2014.
وبهذه المناسبة، قال عبدالله قاسم، الرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة لدى “بنك الإمارات دبي الوطني”، “يسعدنا أن نكون أول بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة يضع بين يدي عملائه ’منصة السوق الإلكتروني‘ التي تمكنهم من التقدم بطلبات الاكتتاب العام بكل سهولة وأمان. وقد جاء إطلاق هذه الخدمة الجديدة ثمرة لتعاوننا الوثيق مع فريق عمل ’سوق دبي المالي‘ بهدف تمكين المنصات المصرفية الإلكترونية وأجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك من توفير أقصى درجات الراحة والمرونة وأفضل خدمات الاكتتاب الذكية أثناء تنقلهم من مكان إلى آخر”.
ويؤكد تفعيل “منصة السوق الإلكتروني” على التزام بنك الإمارات دبي الوطني بتقديم خدمات مبتكرة لعملائه باستخدام أحدث أنواع التكنولوجيا. وستمكّن الخدمة الجديدة عملاء البنك من التسجيل في الاكتتابات العامة الأولية باستخدام بطاقة الخصم الخاصة ببنك الإمارات دبي الوطني و”رقم المستثمر الوطني” وتحديد المبلغ المالي الذي يرغبون الاستثمار به. كما يمكن للعملاء التسجيل بالنيابة عن أفراد عائلاتهم وأصدقائهم، وبالتالي تجنب عناء التأخير والوقوف ضمن صفوف التسجيل الطويلة في فروع البنك.
يشار إلى أن بنك الإمارات دبي الوطني يقدم لعملائه أحدث الخدمات المصرفية عبر تطبيقاته الإلكترونية التي توفر أعلى درجات الأمان لدى استخدامها في أي وقت ومن أي مكان في العالم، وذلك عبر جميع الأجهزة القادرة على الاتصال بالإنترنت بما فيها الهواتف الذكية، والحواسب اللوحية والشخصية، إضافة إلى التخاطب الهاتفي عبر خدمة “الاستجابة الصوتية التفاعلية”.
وتبقى الابتكارات التقنية وتبنيها أولوية كبرى لدى بنك الإمارات دبي الوطني؛ حيث قام مؤخراً بتوظيف استثمارات كبيرة في ابتكار التقنيات الجديدة، كما أطلق مجموعة من المنتجات المبتكرة على الإنترنت، مما أدى بدوره إلى زيادة كبيرة في عدد مستخدمي الخدمات المصرفية الرقمية بين عملاء البنك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى