الاخبار الاقتصادية

توقيع مذكرة تفاهم بين إتصالات مصر و إريكسون

3194875

 

وسعت اتصالات مصر نطاق شراكتها الناجحة مع إريكسون من خلال التوقيع على مذكرة تفاهم جديدة ترمي إلى تعزيز الشراكة القائمة بين الطرفين في مجال الإنترنت المتنقل فائق السرعة بهدف تطوير مستوى خدمة العملاء.
وبموجب مذكرة التفاهم الجديدة، ستقوم إريكسون بتقييم وتطوير شبكة اتصالات مصر، وذلك باستخدام حلولها المبتكرة للشبكات الHeterogeneous، حيث ستجمع بين الخلايا الكلية والصغيرة بهدف تلبية الطلب المتنامي على بيانات الإنترنت المتنقل فائق السرعة. ومن شأن هذه الخطوة أن تساعد اتصالات مصر أيضاً على الاستجابة للطلب المتزايد على خدمات الفيديو في المناطق كثيفة السكان، والتي يتعذر إضافة خلايا ماكرو جديدة به.
وقال سعيد الهاملي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر: “تجمعنا مع إريكسون علاقات تعاون وشراكة طويلة الأمد تزداد رسوخاً مع مرور الزمن. ونحن نسعى باستمرار لزيادة معايير جودة الخدمات التي نقدمها لعملائنا وتطوير مستوى خدمتهم. وسوف تسمح لنا حلول إريكسون بتلبية متطلبات عملائنا على أكمل وجه وبطريقة متدرجة ومستدامة، حيث يتنامى الطلب على بيانات الإنترنت المتنقل فائق السرعة بشكل خاص يوماً بعد يوم”.
ويحظى مستوى خدمة العملاء بأهمية متزايدة كمعيار لتمايز خدمات شركات الاتصال، حيث ستقوم إريكسون ضمن إطار هذا التعاون بمساعدة اتصالات أيضاً على تحديد مجموعة جديدة من مؤشرات الأداء الرئيسيةKQIs، والتي ستتيح لها قياس مستوى خدمة العملاء. ومن خلال تحليل البيانات التي تم جمعها، ستتمكن اتصالات من تقديم خدمات تلبي احتياجات المستخدمين النهائيين على أفضل وجه”.
وقالت أوشيل يالسين ، رئيسة وحدة إريكسون لخدمات العملاء في منطقة شمال شرق أفريقيا: “نسعى من خلال توسيع تعاوننا مع اتصالات مصر إلى المساهمة في دفع عجلة تحول مصر إلى المجتمع الشبكي. ويعد مستوى خدمة العملاء عنصراً أساسياً في المجتمع الشبكي، وتشكل عامل محوري لتمايز خدمات شركات الاتصال، ولا سيما في أسواق عالية التنافسية مثل جمهورية مصر العربية. ونثق أن حلولنا ستساعد اتصالات مصر علىتزويد عملائها بأرقى خدمات الاتصال”.
وستقوم إريكسون بدعم عملية تحول اتصالات مصر من استخدام مؤشرات الأداء الرئيسية KPIs التي تركز على الشبكة إلى استخدام مؤشرات الجودة الرئيسية KQIsالتي تركز على العميل، حيث ستقدم باقة أفكار جديدة ومبتكرة للارتقاء بمستوى الخدمة بما يلائم متطلبات العملاء وفق أرقى المعايير المتعارف عليها عالمياً. وسيجري تطبيق عمليات التدقيق على عناصر مختلفة في شبكة اتصالات مصر، وتقديم التوصيات لتعزيز أداء الشبكة العام بهدف ضمان تقديم مستوى خدمات أعلى للعميل.
يذكر أنه جرى التوقيع على مذكرة التفاهم ضمن إطار زيارة عمل قام بها أعضاء من الإدارة العليا لشركة اتصالات في مصر إلى مقر إريكسون الرئيسي في السويد، حيث استعرضت إريكسون مجموعة من أحدث حلولها وخدماتها أمام الوفد الزائر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى