الاسواق المحلية

“دبي للاستثمار” تخطط لاستثمار 10 مليار درهم خلال خمس سنوات

 

3772038

 

قالت شركة دبي للاستثمار ، المدرجة في سوق دبي المالي ،اليوم الثلاثاء ان الخبر المنشور بشأن مشروعات الشركة خلال السنوات الخمسة القادمة ، تقدر بحوالي 10 مليارات درهم ، جاء خلال تصريحات صحافية للعضو المنتدب للشركة .

وقال خالد بن كلبان كبير المسؤؤلين التنفيذين والعضو المنتدب لـ “دبي للاستثمار” امس في تصريحات لبلوملبرغ ان الشركة تخطط لمشروعات بحوالي 10 مليارات درهم خلال خمس سنوات.

وقال كلبان خلال مقابلة مع “مباشر”، أن الشركة ستركز بشكل رئيسي على صناعات تمويل القطاع الإنشائي التأسيسية والتكميلية، مثل مواد البناء والألمنيوم والزجاج بكل أنواعه، من منطلق أن قطاع الإنشاءات هو الذي يقود مسيرة النمو الاقتصادي في الإمارات.

كشف الرئيس التنفيذي لشركة دبي للاستثمار، عن أن الشركة حالياً في مرحلة متقدمة من المفاوضات للاستحواذ على نسبة 51% في شركتين تعمل إحداهما في القطاع المالي والثانية في المجال العقاري، ويبلغ حجم الاستثمار في هذا الاستحواذ 100 مليون دولار.

وتزاول الشركة نشاطها في قطاعات متعددة تشمل التصنيع، والاستثمارات المالية، والتطوير العقاري، وعمليات الاستحواذ والدمج، وذلك عبر ستة كيانات استثمارية كبرى هي، “زجاج”، و”دبي للاستثمار الصناعي”، و”مشاريع”، و”مجمع دبي للاستثمار”، و”دبي للاستثمار العقاري”، و”الطيف للاستثمار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى