الاخبار الاقتصادية

“ديار” تستعرض محفظة متنوعة من المشاريع بمعرض “سيتي سكيب جلوبال 2014”

3266186

 

تستعرض شركة ديار للتطوير، خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب جلوبال دبي مشروعين تم إطلاقهما مؤخراً هما «مونروز» و«ذي أتريا» وذلك ضمن محفظة متنوعة لتلبية متطلبات السوق.

وتعتزم ديار خلال المعرض تقديم فرص استثمارية واعدة للمستثمرين عبر عروض خاصة وخطط سداد مرنة في مشاريعها العقارية المكتملة ذات العائد الاستثماري المميز في ظل توقع استمرار نمو الإيجارات في المنطقة، ومنها روبي في واحة دبي للسيليكون، وأوكوود في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي، و51 وهاملتون ريزيدنسي في منطقة الخليج التجاري، وسنترال بارك في مركز دبي المالي العالمي.

وقال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير ـ بحسب بيان نشر على موقع سوق دبي ـ «اكتسب معرض سيتي سكيب جلوبال مكانة هامة كأحد أبرز المعارض العقارية في المنطقة خلال السنوات الماضية.

وأضاف: “نحن واثقون بأن التنوع الذي تتميز به مجموعة المشاريع والخدمات التي تقدمها ديار خلال المعرض ستعزز ريادة الشركة في مختلف المجالات العقارية كالضيافة والعقارات السكنية والتجارية. كما أن مشاريعنا التي طرحناها مؤخراً تشكل إضافة استثنائية لمحفظتنا العقارية التي نطمح من خلالها للعب دور رئيسي في تطوير المشهد العقاري في المنطقة”.

ويتكون مشروع «مونروز» من ثلاثة أبراج، لكل برج منها ثلاثة سراديب و19 طابقاً. ويضم كل من البرجين السكنيين 68 شقة بغرفة نوم واحدة، و68 شقة بغرفتي نوم، وخمس شقق بثلاث غرف نوم، وشقتين من أربع غرف نوم.

وجرى تصميم برج الشقق الفندقية ليضم 88 شقة استوديو، و68 شقة بغرفة نوم واحدة و24 شقة بغرفتي نوم. وأعلنت الشركة عن بيع معظم الوحدات السكنية في البرج الأول في المشروع خلال معرض المبيعات الذي أقامته مطلع الشهر الحالي كما تستعد للإعلان عن إطلاق البرج السكني الثاني للبيع قريباً.

كما تقدم ديار للمستثمرين المحليين والعالميين فرصاً استثمارية واعدة في مشروع «ذي أتريا»، وهو مجمع فاخر متعدد الاستخدامات يغطي 1.25 مليون قدم مربعة في منطقة الخليج التجاري. ويتضمن المشروع وحدات استوديو وشققاً بغرفة نوم واحدة، وغرفتي نوم، وثلاث غرف نوم، ووحدات من شقق الدوبلكس بثلاث غرف نوم عبر مجمع يضم 30 طابقاً.

ويضم البرج الذي يوفر إطلالات مميزة على برج خليفة وقناة الخليج التجاري واسطبلات دبي، منتجعاً صحياً من فئة الخمس نجوم، وصالة رياضية، وبركة سباحة في الطابق 25، وسلسلة من المطاعم الراقية.

ومن المقرر أن يتم تسليم البرج بحلول النصف الأول من 2017. وستركز الشركة على فرص الاستثمار في برج الشقق الفندقية من المشروع حيث نجحت ديار في بيع جميع الوحدات في البرج السكني في أول يوم لإطلاق المشروع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى