نفط وعملات

“سيلنجاس” تركز على أحدث تطورات قطاع محطات التخزين فى مؤتمر إدارة محطات ومخازن الوقود

3271473

 

استعرضت “سيلنجاس”، التابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية “اينوك”، أحدث التطورات في قطاع إدارة محطات التخزين، بما في ذلك مجموعة من مضخات الطرد المركزي للمحطات، وذلك خلال مشاركتها في الدورة الثانية من مؤتمر إدارة محطات ومخازن الوقود في أبوظبي.

ويعد الحدث من أهم الفعاليات المتخصصة التي تركز على دراسة التحديات والفرص المتاحة في القطاع على المستوى الإقليمي ولا سيما في مجال صيانة وتطوير عمليات محطات التخزين الهيدروكربونية. وشهد الحدث حضور ممثلين عن أبرز شركات النفط والغاز والاستشاريين والمقاولين، ليكون بذلك منطلقاً حيوياً لشركة “سيلنجاس” لتسليط الضوء على أفضل الممارسات ومعايير الكفاءة في هذا القطاع الحيوي.

وبهذا السياق قال سيف الفلاسي، رئيس مجلس إدارة  “سيلنجاس: “شكلت الدورة الثانية من هذا المؤتمر الهام الذي احتضنته أبوظبي حدثاً هاماً لإبراز أفضل الممارسات الدولية في قطاع محطات التخزين، وتسليط الضوء على أحدث التطورات التكنولوجية في تنظيف وصيانة أسقف الخزانات، فضلاً عن أبرز الحلول التي يمكن للمستخدمين النهائيين لأنظمة الخزانات والمحطات الاستفادة منها في تطوير الأداء. وانطلاقاً من مكانتها الرائدة في القطاع، حرصت ’سيلنجاس‘ من خلال تواجدها في الحدث على تقديم خلاصة خبرتها وتجربتها الناجحة للمساهمة في تعزيز الكفاءة التشغيلية للشركاء والعملاء على حد سواء”.

واستعرض جيوتي سواروب، المدير الهندسي في “سيلنجاس”، خلال الحدث خبرة الشركة في اختيار مضخات الطرد المركزي، وأبرز التعريفات والتصنيفات ومنحنيات الأداء وقوانين الانجذاب، ومعدلات علو الإمتصاص الإيجابي الصافي في المضخات، والتجاويف وطاقة السحب، واللزوجة وعمليات المضخات المتعددة وغيرها من الأمور.

وتتميز شركة “سيلنجاس” بخبرتها الممتدة لـ 40 عاماً في قطاع الهندسة والتصنيع والبناء، وتُعد اليوم شركة رائدة في مجال خدمات وأعمال الهندسة وشراء المواد والإنشاءات في قطاعات الصناعة والطاقة، مع التركيز على مشاريع التخزين. وتخطط “سيلنجاس” حالياً لتوسعة نطاق حضورها في الأسواق الرئيسية  بمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وتقدم “سيلنجاس” لعملائها العديد من الحلول المتطورة والتقنيات الخاصة وأعمال الهندسة وشراء المواد والتعمير، بما في ذلك خدمات إدارة الإنشاءات، والكلفة، وخدمات الدعم لما بعد البيع. وتوفر الشركة أيضاً العديد من خدمات الإمداد الخاصة بالسفن والخزانات لقطاع النفط والغاز في جميع أنحاء العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى