الاسواق العالمية

شركة تابعة لـ “دريك آند سكل” تفوز بعقدين بقيمة 103 مليون درهم في الهند

0405d_news_2550

أعلنت “باسافانت للطاقة والبيئة”، الشركة الألمانية المملوكة بالكامل من قبل شركة “دريك آند سكل إنترناشيونال”، ومقرها فرانكفورت، ألمانيا، عن فوزها بعقدين جديدين بقيمة إجمالية بلغت 103 مليون درهم وذلك لإنشاء وتشغيل محطتي لمعالجة مياه الصرف الصحي في الهند، ضمن مشروع أمريستار للصرف الصحي في إقليم البنجاب الهندي.

و بموجب أحكام العقد، ستقوم شركة “باسافانت للطاقة والبيئة” بتنفيذ أعمال التصميم والإنشاء بما يشمل التركيب والاختبار والتشغيل لمدة خمس سنوات لمحطتي معالجة لمياه الصرف الصحي باستطاعة 95 مليون لتر يومياً لكل محطّة وذلك باستخدام تقنية “المعالجة النشطة لرواسب التكرير” في المنطقتين الشمالية والجنوبية من أمريستار في إقليم البنجاب.

يشار إلى أن “باسافانت للطاقة والبيئة” تعمل حالياً على تنفيذ مشروعين هامين في آسيا بقيمة إجمالية تبلغ 50 مليون درهم إماراتي في ولاية راجستان وغوجارات.

ويتضمن المشروع الأول بناء محطة معالجة لمياه الصرف الصحي (MBR) باستطاعة 4.5 مليون ليتر يوميّاً لصالح شركة “فورد الهند” في مدينة أحمد آباد في ولاية غوجارات، أما المشروع الثاني فيتضمن تنفيذ نظام متكامل للصرف الصحي على مساحة 80 كيلومتراّ في مدينة ناثدوارا في راجستان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى