الاخبار الاقتصادية

عملاء بنك الإمارات دبي الوطني يختارون التسجيل الإلكتروني للاكتتاب العام الأولي فى “إعمار مولز”

Close-up of  hand

 

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، أحد البنوك الرئيسية للاكتتاب العام الأولي لأسهم مجموعة “إعمار مولز”، أن أكثر من 50% من طلبات الاكتتاب للأفراد تمت عبر أجهزة الصراف الآلي والقنوات المصرفية الإلكترونية التابعة للبنك.

وتبعا لبيان حصلت “مباشر” على نسخة منه ،تلقى بنك الإمارات دبي الوطني حتى الآن 5,600 طلباً للاكتتاب على أسهم مجموعة “إعمار مولز” من قبل المستثمرين الأفراد، ومنها 2,900 طلباً تم تقديمها عبر القنوات الإلكترونية التابعة للبنك.

ويعد بنك الإمارات دبي الوطني أول بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة يتيح للمستثمرين الأفراد التقدم بطلبات الاكتتاب العام عن طريق أجهزة الصراف الآلي والقنوات المصرفية الإلكترونية التابعة له، وذلك عبر “خدمة الإكتتاب الأولي الإلكتروني” المبتكرة التي أطلقها البنك مؤخراً.
وبهذه المناسبة، قال عبدالله قاسم، الرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة لدى بنك الإمارات دبي الوطني: “تعد الابتكارات التقنية وتوسيع قاعدة مستخدميها أولوية كبرى لدى بنك الإمارات دبي الوطني، ونحن مسرورون للغاية بالتفاعل الكبير من قبل العملاء مع أحدث الخدمات التي نوفرها لهم. وقد قام أكثر من نصف عدد العملاء الذين تقدموا بطلبات الاكتتاب العام الأولي لأسهم مجموعة ’إعمار مولز‘ باختيار المنصات المصرفية الإلكترونية وأجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك للاستفادة من أقصى درجات الراحة والمرونة التي تتيحها لهم هذه الخدمة المبتكرة”.

وأضاف: “نحن سعداء للغاية بالاقبال الكبير الذي حظيت به منصة التسجيل الإلكتروني من قبل آلاف العملاء الذين استفادوا من عملية التسجيل المبسطة”.
وقد قام بنك الإمارت دبي الوطني مؤخراً بتوظيف استثمارات كبيرة في ابتكار التقنيات الجديدة، كما أطلق مجموعة واسعة من المنتجات المبتكرة على شبكة الإنترنت، مما أدى بدوره إلى زيادة ملحوظة في قاعدة عملاء البنك الذين يستخدمون الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

ويذكر أن خدمة الاكتتاب العام الأولي الألكتروني لأسهم مجموعة “إعمار مولز” والمخصص للمستثمرين الأفراد كانت متاحة لعملاء بنك الإمارات دبي الوطني منذ طرح الإكتتاب في 14 سبتمبر وحتى 24 سبتمبر الجاري حيث استطاع العملاء من خلالها التسجيل في الاكتتاب العام الأولي باستخدام بطاقة الخصم الخاصة بالبنك و”رقم المستثمر الوطني” وتحديد المبلغ الذي يرغبون الاستثمار به.

كما أتاحت هذه الخدمة للعملاء التسجيل بالنيابة عن أفراد عائلاتهم وأصدقائهم، وبالتالي تجنب عناء التأخير والوقوف ضمن صفوف التسجيل في فروع البنك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى