الاخبار الاقتصادية

للعام التاسع على التوالى “أينوك” تفوز بجائزة “سوبر براندرز”

3193625

 

أعلنت شركة بترول الإمارات الوطنية “اينوك” عن حصولها على جائزة “سوبر براندز” للعام التاسع على التوالي.

 

و قالت أينوك -فى بيان صحفى حصل مباشر على نسخة منه- ان هذه الجائزة تؤكد مكانتها العالمية وتميّز هوية علامتها التجارية ونجاحها الاستثنائي في تفعيل تواصل العملاء.
و استلمت الجائزة مدير أول إدارة الإعلام و الاتصال المؤسسي في “اينوك” بسمة عيسى ، مدير مجلس “سوبر براندز” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خلال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة في دبي.
وحازت اينوك على الجائزة وفقاً لمجموعة من المعايير المحددة من قبل “مجلس سوبر براندز العالمي”، حيث تفوقت الشركة بالتزامها الراسخ بتميز جودة خدمة العملاء، واستراتيجياتها الرامية إلى تعزيز قوة علامتها التجارية، لتصبح “اينوك” الخيار الأول للشركاء في قطاع الطاقة.

 

و اضافت الشركة أنه وعلى مدار السنوات الماضية، استثمرت “اينوك” في بناء قيم علامتها التجارية انطلاقاً من التزامها الراسخ بمكاملة عملياتها مع أعلى معايير حوكمة الشركات والقيم الأساسية المتمثلة في تنمية الكوادر البشرية، والعدالة والشفافية والأخلاقيات، وبناء العلاقات المتينة.

 

و قالت بسمة عيسى: “يمثل فوزنا بجائزة ’سوبر براندز‘ للعام التاسع على التوالي دلالة واضحة على التزامنا بالارتقاء بخدمة العملاء إلى آفاق جديدة من التميز. وتركز ’اينوك‘ في الوقت الحالي على توسعة نطاق حضورها الجغرافي وتنويع قطاعات أعمالها، بالتزامن مع المحافظة على أفضل مستويات الخدمة على كافة المستويات. ومن هذا المنطلق، تبرز الأهمية القصوى لضرورة الحفاظ على قيم علامتنا التجارية لتعزيز مستويات النمو على المدى الطويل”.

 

وأضافت بالقول: ” وتحتل شركتنا مكانة رائدة عبر طرح عدد من البرامج الموجهة للعملاء لإحداث تغيير إيجابي في حياتهم. كما تؤكد هذه الجائزة حرصنا على تعزيز القيم التجارية والأخلاقية في مختلف عملياتنا”.

 

وتتولى “اينوك” إدارة محفظة متنوعة من الأعمال تغطي تطوير وإنتاج النفط والغاز. و تعمل على تجميع ومعالجة الغاز ،وإنتاج وبيع البتروكيماويات وتسويق وبيع المنتجات البترولية بالتجزئة في محطات الخدمة. بالإضافة إلى تجارة النفط، ومحطات التخزين، والتكرير، وتسويق وقود الطائرات، وتسويق الزيوت والشحوم، وتزويد الناقلات البحرية بالوقود ومختلف أنشطة الشحن المتعلقة بالنفط.

 

وقد اختار ما يزيد عن 2500 متخصص في التسويق شركة “اينوك” للفوز بالجائزة من بين ما يزيد عن ألف مؤسسة وصلت إلى التصفيات النهائية، عقب عملية تقييم دقيقة وصارمة.

 

ويتألف “مجلس سوبر براندز” في كل دولة من مجموعة من أبرز الشخصيات في عالم الأعمال من ذوي الإلمام الدقيق بأسواق ومنهجيات الأعمال في السوق المحلية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى