الاخبار الاقتصادية

“مركز دبي للسلع” يعلن فوز “تيرنر” بإدارة مشروع برج 2020

3275033

 

أعلن مركز دبي للسلع المتعددة، اليوم عن تعيين شركة تيرنر لإدارة مشروع منطقة برج 2020،  حيث فازت شركة تيرنر بالمناقصة التي شهدت منافسة قوية بين عدة شركات عالمية لإدارة المشاريع لإدارة إنشاء المنطقة التجارية المقرر أن تكون الوجهة المقبلة للشركات العالمية والكبيرة.

وقال أحمد بن سليّم، الرئيس التنفيذي الأول، مركز دبي للسلع المتعددة: “من خلال تعيين مديري مشاريع من ذوي الخبرة مثل تيرنر، نحن نرسي أسس قوية لتسليم “برج حي 2020″، الأمر الذي سيعزز النمو المستدام لدبي.”

وأضاف  “أن تيرنر لديها سجل قوي في إدارة وتنفيذ المشاريع الكبيرة والمعقدة كما يهتمون في تبني الأفكار المبتكرة والتكنولوجيات الجديدة. معاً سنقوم بخلق البيئة المثالية للتجارة والمشاريع في المنطقة التجارية ذات المستوى العالمي حيث ستجمع بين المشاريع التجارية والتجزئة والسكنية والخدماتية في آن واحد. وتأتي تيرنر مع ثروة من الخبرة بعد أن نجحت في تنفيذ أطول ثلاثة أبراج في العالم بما في ذلك برج خليفة.”

ومن جهته، قال علي عوده، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة تيرنر إنترناشيونال ميدل إيست: “إن فرص العمل على مشاريع متطورة بهذا الحجم وعلى مستوى عالمي لا تأتي في الكثير من الأحيان، ونحن يشرفنا أن نكون جزءاً من مشروع مركز دبي للسلع المتعددة في إنشاء وتطوير “منطقة برج 2020″. ونحن ملتزمون ومستعدون للانطلاق بالمشروع إلى أعلى المستويات من خلال تقديم خدماتنا وخبراتنا الكبيرة في إدارة المشاريع لتطوير ما سيكون بلا شك منطقة تجارية عالمية في المستقبل.”

ويأتي تعيين تيرنر بعد إعلان مركز دبي للسلع المتعددة عن المخطط الرئيس لمنطقة برج 2020 في شهر يونيو الفائت. ومن المقرر أن يتم وضع حجر الأساس لمنطقة برج 2020 في عام 2015.

ويأتي تطوير منطقة برج 2020 كنتيجة مباشرة للطلب المتزايد من قبل العملاء، ولا سيما من قبل الشركات الإقليمية الكبيرة ومتعددة الجنسيات، والمؤسسات ذات الأعمال التجارية المتعددة.

وتعتبر منطقة برج 2020 جزءاً من استراتيجية مركز دبي للسلع المتعددة لتزويد الشركات العالمية بعقارات تجارية فريدة من نوعها في سوق دبي، بما في ذلك مزايا التملك الحر، والمكاتب التجارية في قلب دبي، وعلى مقربة من محطات مترو دبي، والموانئ والمطارات الدولية ذات الخدمات الراقية التي تربط أكثر من 220 مدينة، بما في ذلك مطار آل مكتوم الدولي الجديد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى