الاخبار الاقتصادية

مصرف عجمان ينال شهادة الجودة أيزو 9001

Hands

 

أعلن مصرف عجمان،  المؤسسة المصرفية الإسلامية الحائزة على العديد من الجوائز والملتزمة  بتطوير العمل المصرفي الإسلامي عن إستلامه لشهادة الأيزو 2008/9001 للعمليات المركزية.

 

منذ إطلاق عمليات مصرف عجمان، كان المصرف شديد الحرص في تزويد عملائه بمستوى عال من الخدمة في حين كان رضا العملاء دائما أولوية قصوى للمصرف، لذلك، إن حصول مصرف عجمان على شهادة الأيزو2008/9001 للعمليات المركزية هو بمثابة انعكاس حقيقي لحرص المصرف على تزويد عملائه بخدمات مصرفية مع معايير عالمية”.

 

وتمهيداً للحصول على هذه الشهادة لقد تم تقييم عمليات المصرف المركزية بناء على مقاييس عالمية بما في ذلك سرعة ودقة العمليات والإجراءات لمنح العميل أفضل الخدمات المصرفية.

وقد علق محمد عبد الرحمن أميري، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان على إستلام شهادة الأيزو قائلاً: “نحن فخورون للغاية  لتلقي شهادة الأيزو لعملياتنا المركزية، مما سيؤدي إلى تحسين العمليات اليومية للمصرف التي من شأنها أن تساعد في تطوير مستوى الخدمة التي نقدمها لعملائنا وبوقت أسرع، بالإضافة الى ذلك
إن الحفاظ على بنية تحتية تشغيلية متطورة تعد من أولوياتنا “. وأضاف أميري: “استلام شهادة الأيزو تضع ثقة في عملائنا الكرام نحو مصرف عجمان التي نسعى للحفاظ عليها وتطويرها مع مرور الوقت”.

من جهته قال هشام حمود، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى مصرف عجمان: “الحصول على شهادة الأيزو 2008/9001 تضمنت تحديد وإعداد دقيق لإجراءات سير العمل وكتيبات عملياتنا المصرفية بالإضافة الى إجراء تدقيق داخلي وخارجي من قبل خبراء معتمدين. كان هدفنا الرئيسي هو تطوير خدماتنا التي نقدمها لعملائنا في أفضل طريقة ممكنة فنحن نفهم تماما نوعية الخدمة التي يتوقعها العميل والتي نعمل على تلبيتها على أفضل وجه”.

لقد سلم فارس نوري مير عام “تي يو في راين لاند” شهادة الأيزو 2008/9001 للعمليات المركزية للرئيس التنفيذي لمصرف عجمان محمد أميري. وبدوره عبر أميري عن تقديره لموظفي مصرف عجمان وشركة “تي يو في راين لاند” لتحقيق هذا الإنجاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى