الاخبار الاقتصادية

أفتتاح الفرع الـ80 من مصرف أبو ظبي الإسلامي بالامارات

e6aa8_مصرف_ابوظبي_الاسلامي_–_مصر

 

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، اليوم عن افتتاح فرعٍ جديد له في منطقة الشهامة بأبوظبي، ليرتفع بذلك عدد فروع المصرف في غرب إمارة أبوظبي إلى سبعة عشر فرعاً، ويصل إلى ثمانين فرعاً منتشراً في جميع أرجاء الدولة.

ووفقا للبيانرالصحفى الذى حصلت “مباشر” على نسخة منه فقد يوفر هذا الفرع الجديد للعملاء من الأفراد والمؤسسات مجموعة متكاملة ومبتكرة من الخدمات المصرفية الإسلامية .

هذا وقد عمل مصرف أبوظبي الإسلامي منذ بداية هذا العام على التعزيز من انتشار شبكة فروعه في الدولة عبر افتتاح ثلاثة فروعٍ جديدة. ويأتي افتتاح هذا الفرع الجديد تأكيداً على التزام مصرف أبوظبي الإسلامي بتوفير خدماته وجعلها متاحة لعملائه في مختلف أنحاء الدولة، حيث يصل عدد عملاء المصرف حالياً إلى ما يقارب الـ600 ألف عميل.

ويوفر مصرف أبوظبي الإسلامي خدماته لعملائه من خلال تطبيقات الهواتف الذكية وتتيح هذه التطبيقات للعملاء فرصة التعرف على أرصدة الحساب وإجراء الدفعات المالية محلياً ودولياً وتقديم طلبات التمويل وخدمات السداد بالإضافة إلى العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى.

وتعليقاً على افتتاح الفرع الجديد، قال سامح آل عوض الله، رئيس فروع مصرف أبوظبي الإسلامي: “نحن نعي في مصرف أبوظبي الإسلامي ضرورة التواجد بالقرب من عملائنا أينما كانوا. ونؤمن أيضاً بأهمية توفير خدماتنا المصرفية عبر الموقع الإلكتروني ومن خلال تطبيقات الهواتف النقالة، ونتطلع دوماً لإيجاد وتطبيق أحدث السبل وأكثرها إبداعاً لخدمة جميع عملائنا وضمان حرية وصولهم إلى الخدمات المصرفية المميزة التي نقدمها.” هذا ويمتلك مصرف أبوظبي الإسلامي اليوم ثالث أكبر شبكة للخدمات المصرفية للأفراد في دولة الإمارات مكونة من ثمانين فرعاً موزعة في جميع أنحاء الدولة وأكثر من 600 جهاز صراف آلي. كما فاز المصرف مؤخراً بجائزتي “أفضل مصرف إسلامي في دولة الإمارات” و”أفضل مصرف إسلامي في الشرق الأوسط لعام 2014″، من مجلة “يورومني”، وذلك لتميزه وتصدره في مجال خدمة العملاء في الدولة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Fox#qM5mdu#0X