الاخبار الاقتصادية

“أكور” توقع اتفاقية مع “مجموعة هيرانانداني” الهندية لإدارة فندق في الخليج التجاري بدبي

3207661

 

أبرمت “أكور للخدمات الفندقية الشرق الأوسط”، إحدى مجموعات الضيافة الرائدة في المنطقة، اتفاقية إدارة مع “مجموعة هيرانانداني” – أحد أكبر المطورين العقاريين في الهند – لإنشاء فندق في دبي تحت علامة “إيبيس ستايلز” بجوار قناة الخليج التجاري. ومن المقرر أن يضم الفندق 350 غرفة تحظى بإطلالة مميزة على وسط مدينة دبي. وبهذه المناسبة، قال كريستوف لانديه، المدير التنفيدي للعمليات في مجموعة “أكور للخدمات الفندقية الشرق الأوسط”: “يسرنا تطوير فندقنا الجديد تحت علامة إيبيس ستايلز بالتعاون مع مجموعة هيرانانداني التي نتطلع إلى إبرام شراكة طويلة الأمد معها”.

وأشار لانديه إلى أن الفندق الجديد يتميز بتصميم عصري أنيق ومرافق جذابة وموقع فريد، مما يسهم في تلبية احتياجات زوار دبي من السياح ورجال الأعمال على حد سواء.

وأضاف: “تهدف رؤية دبي السياحية 2020 إلى استقطاب 20 مليون زائر سنوياً إلى الإمارة، ونحن على أتم الاستعداد كرائد إقليمي في قطاعي الفنادق المتوسطة والاقتصادية للاستفادة من الطلب المتنامي الناجم عن ذلك.

كما تنسجم هذه الخطوة مع استراتيجيتنا لترسيخ مكانتنا الرائدة في قطاعات السوق المتوسطة”. من جانبه، قال دارشان هيرانانداني، المدير العالم في “مجموعة هيرانانداني”: “إنه لشرف كبير لنا أن نتمكن من إبرام اتفاقية كهذه مع مجموعة أكور للخدمات الفندقية الشرق الأوسط باعتبارها إحدى المجموعات العالمية الرائدة التي تتمتع بتاريخ عريق في المنطقة. وتعتبر علامة ’إيبيس ستايلز‘ الخيار الأمثل للاستفادة من الطلب المتنامي الذي تشهده دبي على غرف الفنادق المتوسطة والاقتصادية”. ومن المقرر إقامة فندق “إيبيس ستايلز” الجديد ضمن موقع استراتيجي في منطقة الخليج التجاري إلى جوار الجسر الذي يتم إنشاؤه حالياً ليصل الخليج مع وسط مدينة دبي. ويهدف الفندق إلى استقطاب عملاء القطاع الترفيهي في وسط مدينة دبي وقطاع الشركات من الخليج التجاري. بدوره قال جون بوداراس، الشريك في شركة “هوتيل ديفلوبمنت ريسورسز”: “تجمع هذه الاتفاقية بين علامة ’إيبيس ستايلز‘ العصرية والموقع الفريد ذي الواجهة المائية الساحرة ضمن واحد من أهم المشاريع العقارية في دبي. وهي فرصة فريدة للاستفادة من القيمة الحقيقية لقرب الفندق من أشهر معالم الجذب السياحي في دبي لسوقي الترفيه والشركات”. ومن المقرر أن يضم الفندق الجديد 350 غرفة حديثة التصميم، ومطعماً يقدم خدماته على مدار اليوم، ونادٍ خاص للمأكولات والمشروبات، وردهة ضيافة، وحوض سباحة، ومركز للياقة البدنية، ونحو 3 قاعات اجتماع؛ وهو قيد الإنشاء حالياً، ومن المتوقع أن يتم استكماله منتصف عام 2016. وتتميز جميع فنادق “إيبيس ستايلز” بتصميم فريد يوفر قيمة استثنائية مع أعلى مستويات الراحة. وهي تتشارك مع عائلة “إيبيس” – التي تضم بالإضافة إليها فنادق “إيبيس” و”إيبيس بدجت” – 3 قيم أساسية هي الطابع العصري، والبساطة، والتركيز على الرفاهية. وبوصفها رائدة في قطاع الفنادق الاقتصادية، تشغل “أكور” 7 منشآت فندقية تابعة لعلامة “إيبيس” في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد نجحت علامة “إيبيس” للفنادق الاقتصادية في إثبات نفسها كعلامة مفضلة في السوق، حيث تستقطب الضيوف بفضل طبيعتها البسيطة والمضيافة في آنٍ معاً والتي تضمن لهم أقصى درجات الراحة ضمن هذه الفئة. واختتم لانديه حديثه بالقول: “يمثل فندق ’إيبيس ستايلز‘ الجديد في الخليج التجاري عاشر فندق قيد الإنشاء لعلامة ’إيبيس‘، إلى جانب الفنادق الـ 14 الأخرى التي نديرها حالياً في منطقة الشرق الأوسط. وفي دبي لوحدها، ندير حالياً 15 فندقاً إضافة للفندق الجديد الذي يعتبر الخامس قيد الإنشاء في الإمارة، الأمر الذي يسهم في ترسيخ مكانتنا الرائدة في قطاع الفنادق الاقتصادية بالمنطقة”. يشار إلى أن “أكور” تديـر حالياً 65 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط تضم بمجملها ما يـزيد على 15,800 غرفة. وهي تنتظر تشغيل 31 فندق آخر قيد الإنشاء بما يرفع عدد منشآتها الفندقية إلى 92 فندقا. وهذا يجعلها توشك على تحقيق هدفها لتشغيل 100 فندق ضمن المنطقة خلال السنوات الثلاث المقبلة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى