الاخبار الاقتصادية

“إمباور” تفتتح مركزاً جديداً في منطقة الخليج التجاري بدبي

3303911

 

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور”، أكبر مزوّد لخدمات تبريد المناطق في العالم، عن إضافة جديدة لشبكة مراكز خدمة عملائها بإفتتاحها فرعها الأحدث في منطقة الخليج التجاري في دبي، وهي خطوه نحو إنطلاقة أشمل من التوسعات المستقبلية لتغطية مناطق أخرى. ويهدف إفتتاح المركز الجديد إلى تعزيز الخدمات التي تقدمها المؤسسة لعملائها المتواجدين في هذه المنطقة والذي يبلغ عددهم 10,000 عميل.

ويقدم المركز الجديد ـ وفقا لبيان صحفي حصلت عليه “مباشر” ـ جميع الخدمات التي توفرها “إمباور” للوفاء بإحتياجات العملاء المتواجدين في منطقة الخليج التجاري والتي تتضمن عمليات التسجيل، وخدمات الدفع والإستعلام عن الفواتير بالإضافة إلى إستقبال الشكاوي، وتم تصميم المركز لإستقبال ما يقارب الـ180 مراجع يومياً. ويعد هذا المركز الرابع من نوعه، حيث كانت المؤسسة قد إفتتحت عدة مراكز في كل من مباني الحضيبة للجوائز، و”جميرا بيتش ريزدنس”، و”أبراج بحيرات جميرا”.

وبهذه المناسبة، صرح سعادة أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ”إمباور”: “يأتي إفتتاح مركز خدمة العملاء في منطقة الخليج التجاري على مدى إلتزامنا المستمر للوفاء بكافة احتياجات عملائنا والسعي لتلبية كافة متطلباتهم، الأمر الذي ساهم في أن نصبح أكبر مزوّد لخدمات تبريد المناطق في العالم. واليوم أصبحت خدمات تبريد المناطق عنصراً أساسياً في المجتمع  كما هو الحال بالنسبة لخدمات المياه والكهرباء، مما يحتم علينا أن نعمل جاهداً لتوفير أفضل مستوى من الخدمات لعملائنا.”

وأضاف سعادة بن شعفار: “نجحت ’إمباور‘ خلال العام الماضي من بتحقيق توسع جغرافي كبير، الأمر الذي ساهم بشكل كبير في تفعيل تواصلنا مع عملائنا وسهولة وصولنا إليهم. إن أهمية مراكز خدمة العملاء التابعة لـ’إمباور‘ تتعدى مجرد تقديم الخدمات الإعتيادية، بل وتساهم أيضاً في نشر الوعي حول أهمية خدمات تبريد المناطق لشريحة أوسع من المجتمع.”

وتدير “إمباور” تدير محطتي تبريد في منطقة الخليج التجاري، بطاقة إنتاجية تصل إلى 100,000 طن تبريد، حيث تم إفتتاح ثاني محطات التبريد في المنطقة في أغسطس الماضي والتي تعد أول منشأة تتبع معايير صديقة للبيئة تقوم بتقديم خدمات تبريد المناطق.

كما تدير أكبر عدد من المشاريع في العالم، بقدرة إنتاجية تصل إلى مليون طن من التبريد والتي تشمل عدداً من المشاريع البارزة في إمارة دبي، مثل جميرا بيتش ريزيدنس، ومركز دبي المالي العالمي، والخليج التجاري، ومدينة دبي الطبية، وأبراج بحيرات جميرا، وبالم جميرا، وديسكفري جاردنز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Fox#qM5mdu#0X