الاسواق المحلية

“اشراق العقارية” تدعو مساهميها للاكتتاب فى زيادة رأس المال فى 9 نوفمبر

3290507

 

أعلنت اليوم شركة “اشراق العقارية” المدرجة بسوق أبوظبي عن دعومة مساهميها للاكتتاب فى زيادة رأس المال ،بناء على قرار الجمعية العمومية الغير عادية فى 25 سبتمبر الماضى بخصوص زيادةر أس المال بمبلغ 600 مليون درهم،
وسوف يتم فتح باب الاكتتاب فى 9 نوفمبر الى 20 نوفمبر القادم..

وأكدت الشركة فى بيان لها على موقع سوق أبوظبي ان زيادة رأس المال تبلغ من 1.725 مليار درهم الى 2.325 مليار درهم اى بزيادة قدرها 600 مليون درهم موزعين على 600 مليون سهم وبقيمة  اسميه 1 درهم للسهم الواحد بنسبةزيادة 34.78%.

وأضافت الشركة عبر بيانها انه سوف يكون موعد بدء تداول حقوق الاكتتاب بالسوق المالى فى 2 نوفمبر المقبل ،على ان يكون أخر موعد لتداول حقوق الاكتتاب بالسوق المالي فى 13 نوفمبر .
ويحق لحاملى حقوق الاكتتاب من المستثمرين المؤهلين ومساهمي الشركة ان يكتتبوا فى المزيد من الاسهم الاضافية فى حالة تبقى اسهم لم يكتتب فيها ،شريطة دفع تلك الأسهم الاضافية عند الاكتتاب فى أسهم الزيادة .

كانت الجمعية العمومية غير العادية لمساهمي شركة إشراق العقارية، أقرت  في اجتماعها الذي عقد يوم 25 سبتمبر، زيادة رأسمال الشركة من 1.725 مليار درهم إلى 2.325 مليار درهم، عن طريق إصدار أسهم جديدة بقيمة 600 مليون درهم بقيمة اسمية درهم واحد للسهم وبدون علاوة اصدار.

أظهرت البيانات المالية للشركة للنصف الأول من 2014 تراجع صافي الأرباح بنسبة 45%، حيث بلغت أرباحها 72 مليون درهم مقابل 128.9 مليون درهم فى الفترة المقارنة من العام الماضى.
وتعمل شركة إشراق العقارية كشركة تطوير عقاري تتخذ دوراً ريادياً في الطفرة العقارية التي تشهدها إمارة أبوظبي، وذلك من خلال إطلاق مشاريع عقارية متميزة سواء أكانت سكنية، أو تجارية، أو سياحية أو غيرها من المشاريع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Fox#qM5mdu#0X